كشفت لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم “كاف”، عن الطاقم التحكيمي لمباراة المنتخب المغربي ومنتخب الكونغو الديمقراطية، برسم الجولة الثانية من منافسات كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير 2024.

وسيقود مباراة أسود الأطلس ونظيره منتخب الكونغو، التي ستجرى، يوم غد الأحد، الحكم الدولي الكيني “بيتر واويرو كماكو”، بمساعدة كل من جيلبيرت شيريو كمساعد أول، وييمبي ستيفن كمساعد ثاني، والموريشوسي أحمد امتياز هيرالال حكما رابعا.

وأسندت قيادة غرفة “الفار”، للمباراة التي ستجرى على أرضية ملعب لورون بوكو بسان بيدرو الإيفوارية، للحكمة الجنوب الإفريقية أكونا ماكليما.

ويلتقي المنتخب المغربي بنظيره الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد 21 يناير الجاري على الساعة الثالثة بعد الزوال بتوقيت المغرب، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة لكأس إفريقيا للأمم في نسختها الـ34.

ويتصدر أسود الأطلس، جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية، على المنتخب التنزاني بثلاثة أهداف دون رد، متبوعا بمنتخبي الكونغو الديمقراطية وزامبيا (نقطة واحدة لكل منهما)، ثم منتخب تنزانيا (صفر نقطة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *