يبدو أن الدولي المغربي أيمن موفق (22 عاما) على وشك الانتقال إلى أحد أكبر الأندية الأوروبية، حيث تؤكد صحيفة “فوت ميركاطو” الفرنسية أن عدة أندية من بطولة “الليغ1” الفرنسية ومن دوري “البوندسليغا” الألماني، تضع عينها على اللاعب.

يلعب أيمن موفق في مركز الوسط المهاجم، ويتميز بالسرعة والمهارات الفنية العالية. لفت الأنظار إليه في الموسم الماضي، حيث شارك في 23 مباراة مع سانت إيتيان سجل خلالها 3 أهداف وصنع 5 أهداف. تم اختياره ضمن تشكيلة منتخب المغرب لأقل من 23 عاما التي شاركت في بطولة كأس الأمم الأفريقية للاعبين تحت 23 عاما في السنغال عام 2023.

وبحسب “فوت ميركاطو”، فإن أندية نيس، أولمبيك مارسيليا، رين، ومونبلييه من الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى أندية بوروسيا دورتموند، وبايرن ميونخ، وفولفسبورغ من الدوري الألماني، ترغب في التعاقد مع موفق.

وأشارت الصحيفة إلى أن سانت إيتيان قد يحاول إقناع موفق بالبقاء وتمديد تعاقده معه لفترة أخرى، ولكن يبدو أن اللاعب مستعد لتحد جديد في مسيرته الكروية.

إذا تم انتقال أيمن موفق إلى أحد الأندية الأوروبية، فسيكون ذلك بمثابة خطوة كبيرة في مسيرته الكروية، حيث سيكون أمامه فرصة اللعب في دوريات أوروبية قوية والاحتكاك بلاعبين من الطراز الرفيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات