قال عادل رمزي، مدرب الوداد، إن فريقه قادر على العودة بالكاس من جنوب إفريقيا، يوم 12 نوفمبر الجاري، على حساب ماميلودي صنداونز.

وعبر عادل رمزي، عن إرتياحه لنتيجة المباراة، التي آلت لفريق الوداد بهدفين مقابل هدف واحد.

وأكد رمزي، في تصريح صحفي، “لقد لعبنا أمام ماميلودي صنداونز، الفريق الاول في أفريقيا، علينا الفوز خلال المباراة القادمة اتمنى ان يكون اللعب مفتوح”.

وسجل الوداد اليوم الاحد في الدار البيضاء، عند الدقيقة 41 عبر  ريفالدو كويتزي ضد مرماه.

ورجع الضيوف عند الدقيقة 74 عن طريق المغربي عبد المنعم بوطويل من ضربة جزاء.

وجاء هدف فوز الوداد عند الدقيقة 78 عن طريق أنس سرغات.

وتأهل الوداد الرياضي إلى المباراة النهائية، بعد تحقيقه فوزا مثيرا بملعب رادس بتونس على حساب مضيفه الترجي التونسي بالضربات الترجيحية (5-4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدف لصفر لفائدة الفريق التونسي، وهي النتيجة ذاتها التي فاز بها الفريق البيضاوي في لقاء الذهاب بالدار البيضاء.

وبلغ فريق ماميلودي صن داونز بدوره، المباراة النهائية بعد تعادله بدون أهداف مع مضيفه الأهلي المصري، مستفيدا من الأسبقية التي حققها في مباراة الذهاب بالفوز عليه بهدف دون مقابل

وتعتبر مواجهات الوداد الرياضي وصن داونز بمثابة مباريات كلاسيكية في كرة القدم الإفريقية، حيث تكررت كثيرا خلالالسنوات الأخيرة، والتي كان آخرها برسم نصف نهاية عصبة الأبطال الإفريقية السنة الماضية، حين انتزع زملاء العميد يحيى جبران بطاقة التأهل إلى النهاية من قلب ملعبلوفتوس فيرسفيلدببريتوريا.

ومن المقرر أن يقام إياب النهائي بين الفريقين، في 12 نونبر الجاري، في تشواني بجنوب إفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *