يستهل فريق الوداد البيضاوي، مشوار البحث عن جائزة الـ4 ملايير، قيمة جائزة دوري إفريقيا لكرة القدم في دورته الأولى.

وبعدما ضمن جائزة الـ3 ملايير سنتيم، سيواجه النادي الأحمر ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ذهاب نهائي السوبر ليغ.

ويدخل الوداد مباراة اليوم، وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية تعبد له طريق اللقب القاري، والجائزة المالية والتي حددتها الكاف في 4 ملايين دولار.

وتأهل الوداد الرياضي إلى المباراة النهائية، بعد تحقيقه فوزا مثيرا بملعب رادس بتونس على حساب مضيفه الترجي التونسي بالضربات الترجيحية (5-4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدف لصفر لفائدة الفريق التونسي، وهي النتيجة ذاتها التي فاز بها الفريق البيضاوي في لقاء الذهاب بالدار البيضاء.

وبلغ فريق ماميلودي صن داونز بدوره، المباراة النهائية بعد تعادله بدون أهداف مع مضيفه الأهلي المصري، مستفيدا من الأسبقية التي حققها في مباراة الذهاب بالفوز عليه بهدف دون مقابل. 

وتعتبر مواجهات الوداد الرياضي وصن داونز بمثابة مباريات كلاسيكية في كرة القدم الإفريقية، حيث تكررت كثيرا خلال السنوات الأخيرة، والتي كان آخرها برسم نصف نهاية عصبة الأبطال الإفريقية السنة الماضية، حين انتزع زملاء العميد يحيى جبران بطاقة التأهل إلى النهاية من قلب ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” ببريتوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *