نشر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء أمس الخميس،  تعزية عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، تنعي من خلالها وفاة لاعبه أسامة فلوح، متأثرا بحادثة سير خطيرة تعرض لها في الساعات الأولى لصباح يوم 11 أكتوبر الماضي.

وكتب النادي الأحمر في بلاغه “بأسى وأسف عميقين، تلقى المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، نبأ وفاة اللاعب الخلوق أسامة فلوح”.

وأضاف البلاغ،  و”بهذه المناسبة الحزينة، يتقدم سعيد الناصيري أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء مكتبه، واللاعبين والاطقم والاداريين، وجميع المستخدمين، الى عائلة المرحوم وأهله وأقاربه، وإلى جميع مكونات الوداد الرياضي، بأحر التعازي وأصدق المواساة، داعيا المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وانا لله وانا اليه راجعون”.

ومن جهته نعى “وينرز” فيصل الوداد البيضاوي، في منشوره على صفحته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي: “بقلوب خاشعة وعيون دامعة، تلقينا نبأ وفاة اللاعب، أسامة فلوح، إلترا وينرز تتقدم بخالص التعازي والمواساة لعائلة الفقيد”.

وتوفي لاعب الوداد الرياضي، أسامة فلوح، أمس الخميس، بعد تعرضه لحادث سير خطير، يوم 11 أكتوبر الماضي.

واصطدم اللاعب الودادي الذي كان على متن سيارة رفقة شبان آخرين بشاحنة كبيرة، ما استدعى نقله إلى قسم المستعجلات في المركز الاستشفائي ابن رشد، قبل أن يتم نقله إلى إحدى المصحات بعد أن بلغت إلى علم مسؤولي النادي تفاصيل الحادث.

يشار إلى أن أسامة فلوح، من خريجي أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، وسبق له أن حمل ألوان الفريق الرديف لنادي ستراسبورغ الفرنسي والفتح الرباطي وأنجيه الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *