توافد عدد من لاعبي الوداد اليوم الاربعاء في الدار البيضاء، على المصحة  التي يرقد فيها فلوح، فيما انهارت والدة اللاعب، وطلب والده الدعاء لإبنه للخروج من وضعيته التي وصفها بالحرجة.

الدار البيضاءن.ح le12.ma

في مبادرة تنم عن الروح الرياضية والقيم الاخلاقية، بادر نادي الرجاء البيضاوي، إلى مشاطرة نادي الوداد متمنيات الشفاء العاجل للاعبه أسامة فلوح.

وغرد النادي على موقع X  قائلا: «على إثر حادثة السير الخطيرة التي تعرض لها اللاعب أسامة فلوح، تتمنى كل مكونات نادي الرجاء الرياضي الشفاء العاجل للاعب، وأن يخرج إن شاء الله من هذه المحنة سالما معافى».

ومن جهته كتب نادي الوداد البيضاوي، على صفحته الرسمية، «تعرض لاعبنا أسامة فلوح في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم لحادثة سير خطيرة. قلوبنا معك أسامة».

وبعين دامعة، تحدث محمد طلال الناطق الرسمي بإسم الوداد الى وسائل الاعلام قائلاحالة فلوح جد حرجة لديه كسرفي العنق والصدر ونزيف بالرأس».

ووصف طلال الحادثة الخطيرة، التي أدخلت فلوح غرفة الإنعاش بقولهكانت في الطريق شاحنة متوقفة دون تفعيل أضواء التوقف، حيث حاول مرافق أسامة تفادي الاصطدام بها مباشرة، لكن المحاولة لم تكتمل ليكون المقعد الذي يوجد فيه فلوح في وجه الاطار الجانبي  للشاحنة».

وتوافد عدد من لاعبي الوداد على المصحة التي يرقد فيها فلوح، فيما انهارت والدة اللاعب، وطلب والده الدعاء لإبنه للخروج من وضعيته التي وصفها بالحرجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *