le12.ma -وكالات

 

افتتح البنك الأطلنتي -فرع مجموعة البنك المركزي الشعبي و”موف النيجر” -فرع اتصالات المغرب خدمة نقدية جديدة تحمل اسم ”فلوز واليت بانك”.

وأفاد البنك الأطلنتي، في بلاغ، بأن اتفاقية في هذا الإطار تم توقيعها، مؤخرا، بين الجانبين في نيامي.

وهذه الخدمة الجديدة عبارة عن حل نقدي إلكتروني صادر عن البنك الأطلنتي لتمكين زبناء البنك من الاشتراك لدى الفاعل في مجال الهاتف «موف»، مع التوفر على حساب “فلوز” وكذا الولوج إلى مجموع الخدمات.

وتتيح هذه المنصّة الجديدة، بالأساس، الاكتتاب في خدمات الأداء وإجراء معاملات مالية وتحويل الأموال من حساب «فلوز» إلى حساب البنك الأطلنتي. كما تمكّن هذه الخدمة الجديدة الزبناء من العديد من الخدمات الأخرى، وخاصة التحويلات المحلية أو الجهوية، والاطلاع على المعاملات عبر الهاتف الذكي وتسوية فاتورة المياه والكهرباء وتعبئة العدّاد المدفوع مسبقا، إلى جانب القيام بعمليات شراء من السوق لدى أكبر الموزّعين لسلاسل الصناعة الغذائية والوقود.

وفي هذا الإطار، قال المدير العام للبنك الأطلنتي نغان كوليبالي إنه « مع الثورة الجديدة والخدمات الرقمية المستحدثة، فإن وضع الخدمة الجديدة رهن إشارة الزبناء سيعزز ولوجهم إلى الخدمات المالية الأساسية » ، مؤكدا أن هذه المبادرة تهدف إلى تعزيز الاندماج المالي في النيجر بما يتماشى مع مهمة البنك الأطلنتي وفق الاستراتيجية التي وضعتها الدولة.

وأضاف البيان أن خدمة « فلوز واليت بان » متوفرة في جميع وكالات شبكة البنك الأطلنتي في النيجر، مضيفا أنه من أجل الاستفادة من هذه الخدمة يتعين على الزبون التوجه الى البنك من أجل ربط حسابه البنكي بحساب « فلوز ».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *