قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نادي النصر السعودي للتتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية بفوزه 2-1 على مواطنه الهلال مساء اليوم السبت.

وبدا الهلال في طريقه إلى لقبه الثالث في البطولة بعد أن تقدم عبر البرازيلي ميشايل (51) وإكمال النصر المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 71، لكن رونالدو عادل الكفة (74) ليجر المباراة الى التمديد حيث أحرز هدف الفوز (98) وحقق مع النصر لقبه الأول منذ وصوله مطلع العام بصفقة مدوية.

ودخل الفريقان المباراة بأفضل تشكيلة ممكنة، حيث قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو كتيبة النصر، بينما قاد السنغالي كاليدو كوليبالي تشكيلة الهلال.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يفتتح الهلال النتيجة في مطلع الشوط الثاني، وذلك عن طريق اللاعب ميشيل ديلغادو في الدقيقة 51.

وتعرض لاعب النصر، عبد الإله علي العمري، للطرد في الدقيقة 71، وبعدها بثلاث دقائق تمكن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من تعديل الكفة لصالح فريقه.

وامتد وقت المباراة إلى الأشواط الإضافية، حيث كان النصر الأقرب للتسجيل في عدة مناسبات، وتأتى له ذلك مجددًا عن طريق كريستيانو ونالدو في الدقيقة 98.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *