سيؤثر رحيل عثمان ديمبلي عن برشلونة الى باريس سان جيرمان على مستقبل عبد الصمد الزلزولي”، هكذا تساءل في وقت سابق الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تأثير لن يكون سوى في مصلحة الاسد المغربي عبد الصمد الزلزولي، الذي اكد احقيته في تعويض عثمان ديمبلي، خلال مشاركاته الاخيرة في وديات برشلونة.

أعلن فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي ضم الفرنسي عثمان ديمبيلي مقابل 50.4 مليون يورو وبعقد مدته خمس سنوات.

ويبلغ ديمبيلي من العمر 26 عاماً وخاض مسيرة احترافية مميزة مع كل من رين الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني وبرشلونة الإسباني ومع الأخير خاض 127 مباراة سجل خلالها 24 هدفاً.

ومع المنتخب الفرنسي لعب ديمبيلي 37 مباراة أحرز فيها 4 أهداف.

سيؤثر رحيل عثمان ديمبلي عن برشلونة على مستقبل عبد الصمد الزلزولي”، هكذا تساءل في وقت سابق الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد دخول نادي ريال بيتيس على الخط من أجل التعاقد مع الدولي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت تقارير إعلامية أن ديمبلي وافق بالفعل على الانتقال إلى سان جيرمان، من خلال تفعيل بند الشرط الجزائي البالغ 50 مليون يورو.

وأشار إلى أن الأسد المغربي، سيبقى مع برشلونة بشكل مؤكد، انتقال ديمبلي إلى باريس سان جيرمان، كما أن اللاعب المغربي سيحصل على فرصة رئيسية لإثبات قدراته بالموسم المقبل.

وكانت العديد من الصحف الإسبانية، قد أكدت على أن مسؤولو ريال بيتيس يتطلعون للتعاقد مع الزلزولي، بنظام الإعارة مع تفعيل بند الشراء.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه من المنتظر أن يحسم مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز في أمر انتقال الزلزولي من عدمه، بعدما موافقة عثمان ديمبلي على الانتقال لنادي العاصمة الفرنسية.

جدير بالذكر، أن ريال بيتيس، سبق له التعاقد مع المغربي شادي رياض، بنظام الإعارة لموسم واحد، مع خيار الشراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *