تتجه أنظار عشاق المستديرة في الوطن العربي، زوال اليوم الأربعاء، إلى استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، الذي سيستضيف مباراة الوداد البيضاوي ونظيره الهلال السعودي، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعة بكأس الملك سلمان للأندية العربية.

وكان الوداد قد إستهل مشواره في البطولة العربية للأندية، بتعادل سلبي أمام السد القطري، ووقع في التعادل الإيجابي مع الأهلي طرابلس (1/1) في الجولة الثانية، ليصبح الآن مطالب بتحقيق الفوز على الهلال من أجل التأهل إلى ربع النهائي.

وشهدت مباراة الوداد امام السد طرد مُبكر للاعب يحيى جبران في الدقيقة 36، وفي الجولة الثانية تحصل هشام بوسفيان على البطاقة الحمراء امام الاهلي طرابلس في الوقت الضائع 90+2.

على الجهة المقابلة خيب الهلال بقيادة مدربه العائد جورجي خيسوس الآمال في مباراته الأولى الرسمية بعد صفقاته القوية وتعادل مع الاهلي طرابلس الليبي بدون اهداف، وتعرض للهزيمة أمام السد القطري في الجولة الثانية بثلاثة أهداف لإثنين.

وتقابل الوداد والهلال في 3 مناسبات سابقة بالبطولة العربية، فاز كل منهما على الآخر مرة، وسيطر التعادل على المباراة الثالثة، بينما كانت المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين في الدور الثاني من كأس العالم للأندية في المغرب خلال شهر فبراير الماضي، وفاز الزعيم السعودي بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1.

موعد والقناة الناقلة

ويحين موعد مباراة الوداد البيضاوي والهلال السعودي بعد ظهر اليوم الاربعاء 2 غشت 2023، في تمام الساعة 14:00 بتوقيت المغرب على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة).

وتذاع المباراة على قنوات الشركة السعودية SSC، وسيتولى التعليق كل من الواصف المغربي نور الدين ايت علي المنتقل حديثا إلى الشبكة السعودية، والسعوديين مشاري القرني وأحمد النفيسة.

وأبرم الهلال السعودي صفقات قوية في الميركاتو الصيفي 2023 بتعاقده مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي ولاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز من ولفرهامبتون والصربي ميلينكوفيتش سافيتش من لاتسيو الإيطالي والبرازيلي مالكوم من زينيت الروسي.

بينما دعم الوداد صفوفه بالتعاقد مع إلياس شتي من أنجيه الفرنسي وأسامة محروس من أولمبيك أسفي وزكريا دراوي من شباب بلوزداد الجزائري ومهدي مفتاح من مولودية وجدة، واستعار الوداد الجناح المغربي منتصر لحتيمي من نادي طرازبون سبور التركي، بعدما فشل نجم نادي الفتح الرباطي السابق في اللعب كأساسي الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *