حسم التعادل الإيجابي( 1/1)، مباراة الوداد البيضاوي و أهلي طرابلس الليبي، في المواجهة التي احتضنها ملعب “المدينة الرياضية للأمير سلطان بن عبد العزيز” لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وكان الفريق الليبي الطرف الأفضل نسبيا في النصف ساعة الأولى، حيث احتكر الكرة في معظم دقائق الجولة، مع صناعته لبعض الفرص التي اكتست طابع الخطورة.

ومن جانبه، لم يظهر الوداد الرياضي بمستوى جيد، خاصة على المستوى الهجومي، مع ندرة لفرص التسجيل، رغم بعض الاجتهادات من بعض اللاعبين أبرزهم محمد أوناجم.

وبعد النصف ساعة الأولى، تحركت الماكينة الهجومية الودادية بشكل نسبي، بحثا عن هدف التقدم، وذلك عبر فرصة من إسماعيل المترجي الذي لم يفلح في استغلالها.

وتمكن الوداد الرياضي من إحراز هدف التقدم في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عبر أيوب العملود، بعد تمريرة على المقاس من إسماعيل المترجي، لينتهي الفصل الأول بتفوق الكتيبة الحمراء.

وفي بداية الفصل الثاني، تمكن أهلي طرابلس من تعديل الكفة، غثر تسديدة قوية ارتطمت بالقائم، لتعود الذي أودعها الشباك بضربة رأسية هزمت الحارس يوسف المطيع.

وكاد الوداد أن يظفر مجددا بهدف التقدم، بعد هجمة منظمة من المترجي، وصلت للدراوي الذي مهدها لشتي، غير أن تسديدة الأخيرة وجدت في طريقها تألق الحارس محمد نشنوش.

وتراجع الأداء بعد مرور ساعة من اللعب بين الطرفين، حيث استقرت الكرة في وسط الملعب في معظم الأوقات، مع تسجيل بعض الفرص القليلة والمحتشمة من الوداد الرياضي.

وشهدت الدقيقة الـ90 طرد هشام أبو سفيان بعد تدخل خشن على لاعب أهلي طرابلس، لتنتهي المواجهة بلا غالب ولا مغلوب (1-1).

وبذلك، رفع الفريقان رصيدهما لنقطتين في صدارة المجموعة، في انتظار مواجهة الهلال والسد القطري، التي ستجرى اليوم (18:00 غرينيتش +1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *