يسعى المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الكوري الجنوبي، بعد غد الأحد، برسم الجولة الثامية من دور المجموعات بكأس العالم للسيدات 2023.

وفي تصريح صحفي لها، أكدت المهاجمة نجاة بدري، أن زميلاتها يستعدن لتدارك الأمر، وتجاوز الهزيمة القاسية (6/0) أمام ألمانيا، في المباراة الأولى بكأس العالم المقام حاليًا في أستراليا ونيوزيلاندا.

وأشارت “ليس لدينا من خيار أمام كوريا الجنوبية سوى تسجيل نتيجة إيجابية، نحن مطالبون بذلك، لذلك عملنا بكل مسؤولية، لم يبق أمامنا الكثير من الوقت علينا أن نكون جاهزين للمباراة”. 

وأضافت “نتمنى أن نسجل النتيجة التي تنسينا الخسارة السابقة، وأدعو الجمهور المغربي ألا يتوقف عن مساندتنا ودعمنا لأننا بحاجة له في هذه الفترة”. 

من جانبها، أوضحت نهيلة النقاش، أن مواجهة كوريا الجنوبية ستكون حاسمة، متمة “وضعنا مباراة ألمانيا جانبًا ولا نفكر فيها، الآن نركز على المواجهة التالية، مباراة كوريا الجنوبية التي ستكون فاصلة في سباقنا للتأهل”.

مشيرة إلى أن “المباراة لن تكون سهلة قياسيًا بوضعية المنتخبين، إنه منتخب جيد ووقفنا على مستواه، لكننا سنضع كل إمكانياتنا للقاء، ولن ندخر أي جهد من أجل الفوز”.

وسيواجه المنتخب المغربي النسوي نظيره الكوري الجنوبي، بعد غد الأحد على ملعب هيندمارش، إبتداء من الساعة الخامسة والنصف صباحا، برسم الجولة الثانية من المجموعة الثامنة بكأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *