قال عصام الشرعي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، “تنتظرنا مباراة تاريخية أمام المنتخب المصري، الجميع يفتخر بما وصلنا له اليوم وجميع المعطيات تدفعنا للتتويج باللقب رغم قوة الخصم، مصر بطل إفريقيا للنسخة السابقة”.

وأكد الشرعي، في تصريحاته خلال الندوة الصحافية التي تسبق النهائي، أن العناصر الوطنية جاهزة، لمواجهة حامل النسخة السابقة، وأن الجميع يفتخر بما وصلنا له اليوم، مشيرا إلى أن جميع المعطيات تدفعنا للتتويج باللقب رغم قوة المنتخب المصري بطل إفريقيا للنسخة السابقة.

وأضاف، مدرب أشبال الأطلس، “نعرف نقاط القوة والضعف للمنتخب المصري، وسنعمل على تحليلها جيدا من أجل الظهور بشكل جيد وتحقيق اللقب الإفريقي، وأن الفوز سيكون من نصيب الأفضل”.        

وتابع، “صحيح أننا لعبنا 120 دقيقة في آخر مباراة ضد مالي، لكن الجميع جاهز لهذا التحدي، خاصة وأننا نلعب في ميداننا وأمام الجماهير الغفيرة التي ستحضر بكثافة لتشجيعنا”.

وحث الشرعي لاعبيه، على الاستمتاع بهذه المباراة، بحكم أنها تقام في المغرب وأمام الجماهير المغربية، مطالبا الجماهير المغربية بأن تحج بكثافة مرة أخرى لمساندتنا وأن تكون المدرجات ممتلئة مرة عن آخرها.

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره المنتخب المصري، غدا السبت 8 يوليوز 2023، على الساعة التاسعة بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم نهائي بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *