تعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري، لانتقادات وسخرية واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما قامت بتقليد جورجينا رودريغيز، حبيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأثارت ياسمين صبري الجدل من جديد، بعدما شاركت جلسة تصوير حديثة أجرتها في إحدى الجزر الساحلية، ونشرت الصور على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام“.

وظهرت ياسمين صبري في الصور بفستان أحمر وبوضعيات تشبه إطلالة جورجينا التي كانت ترتدي فستانًا أحمرًا قصيرًا وتتخذ وضعيات مماثلة عند التقاط الصور قرب الشاطئ في جزيرة صقلية الإيطالية.

وهذا الأمر أثار اتهامات ياسمين صبري بتقليد عارضة الأزياء الإسبانية ذات الأصول الأرجنتينية.

يُذكر أن ياسمين صبري قامت بمشاركة صورها بفستان أحمر بعد ساعات قليلة من نشر جورجينا صورًا من رحلتها في الجزيرة الإيطالية، حيث قضت ياسمين عطلتها مع كريستيانو رونالدو وأطفاله وبعض الأصدقاء.

وكانت ياسمين قد تعرضت منذ أيام قليلة لانتقادات حادة من جمهورها بعد نشرها صوراً عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” ظهرت فيها خلال زيارتها لمدينة الملاهي “رياض وينتر وندرلاند”، وذلك عقب زيارة جورجينا رودريغز صديقة لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو وأبنائهما لمدينة الملاهي نفسها.

يشار أنها ليست المرة الأولى التي تتهم فيها ياسمين صبري بتقليد عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز بسبب ستايل ملابسها القريب من ستايل الأخيرة، إضافة إلى اختيارها لبعض القطع الباهضة الثمن وأيضا أخذ وضعيات صور مشابهة لتلك التي تأخذها جورجينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *