تعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري، لموجة انتقادات حادة، واتهامات كبيرة، بعد تقليدها صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز.

وأثارت ياسمين صبري، الجدل مجددا، بعدما نشرت صور عيد ميلادها وذلك بالتزامن مع احتفال جورجينا بعيد ميلادها الـ35 رغم أن عيد ميلاد الفنانة المصرية صادف الـ21 من شهر يناير الجاري، إذ أنها من مواليد 21 يناير 1988.

وتعد هذه المرة هي الخامسة التي تحتفل فيها ياسمين بعيد ميلادها خلال شهر واحد، حيث علقت على الصور قائلة: “عيد ميلادي للمرة الخامسة“.

وكانت ياسمين قد تعرضت منذ أيام قليلة لانتقادات حادة من جمهورها بعد نشرها صوراً عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” ظهرت فيها خلال زيارتها لمدينة الملاهي “رياض وينتر وندرلاند”، وذلك عقب زيارة جورجينا رودريغز صديقة لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو وأبنائهما لمدينة الملاهي نفسها.

يشار أنها ليست المرة الأولى التي تتهم فيها ياسمين صبري بتقليد عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز بسبب ستايل ملابسها القريب من ستايل الأخيرة، إضافة إلى اختيارها لبعض القطع الباهضة الثمن وأيضا أخذ وضعيات صور مشابهة لتلك التي تأخذها جورجينا.

وعلّق الكثير من المتابعين على صور ياسمين صبري مؤكدين أنها تحاول دائماً التشبّه بكل ما تفعله جورجينا رودريغز، سواء في إطلالتها أو حتى في الشكل والمكياج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *