أثنى سعد بنمبارك، عضو المكتب السياسي لحزب “التجمع الوطني للأحرار” على العمل  الكبير الذي قامت به حكومة أخنوش على مجموعة من المستويات، بعد قرابة سنتين من تنصيبها.

وأشار بنمبارك في معرض كلمة له في أشغال منتدى المنتخبين التجمعيين بجهة الرباط سلا القنيطرة، اليوم السبت بحضور رئيس الحزب عزيز أخنوش، (أشار) الى أن منتخبي حزب الأحرار على مستوى الجهة، اجتمعوا في إطار ورشات، وناقشوا مجموعة من المواضيع، على غرار التمويل الترابي، وكيف يمكن الرفع من ميزانيات الجماعات والجهات.

كما ناقشنا -يقول سعد بنمبارك- موضوع المرأة والدور الاعتباري للمنتخب، إضافة إلى تكوين المنتخبين، باعتبارهم آمرين بالصرف ويدبرون الشأن الترابي.

وأوضح في معرض كلمته أن جهة الرباط سلا القنيطرة تسعى إلى أن تتوفر على مجموعة من المشاريع، وعلى رأسها محطة لتحلية مياه البحر، في ظل الاجهاد المائي الذي تعرفه المملكة في السنوات الأخيرة.

وشدد سعد بنمبارك، على أن حكومة أخنوش قادت ثروة كبرى في مجال الصحة، كما أعادت الاعتبار إلى المدرسة العمومية، مؤكدا أن حزب “الأحرار” رفع السقف.

وعلى المستوى الحزبي، أشاد سعد بنمبارك بالنتائج التي حصل عليها حزب “الأحرار” على مستوى جهة الرباط سلا القنيطرة، مؤكدا أن حزب “الحمامة” تمكن من ترؤس 45 جماعة على مستوى الجهة، من أصل 114 جماعة، كما يتوفر اليوم على 21 عضوا في مجلس الجهة، بعدما كان يتوفر في الولاية السابقة على 6 أعضاء فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *