أشعلت جورجينا رودريغيز، العارضة الإسبانية وصديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورًا بملابس البحر على حسابها الشخصي في موقع “إنستغرام”.

وشاركت جورجينا بعض تلك الصور عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، رفقة صديقها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي لكرة القدم، مرفقة بكلمة واحدة: “الحب”.

جورجينا

ومن جانبه شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي لكرة القدم، متابعيه بصور عائلية من عطلته الصيفية عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي.

ونشر رونالدو صورة مع صديقته جورجينا رودريغيز، بملابس البحر، وبدا الثنائي سعيدان وهما يستمتعان بعطلتهما الصيفية، إضافة إلى صور أخرى مع أولادهما.

ودخل الأسطورة كريستيانو رونالدو، يوم الثلاثاء الماضي، موسوعة غينيس للأرقام القياسية، كأول لاعب في تاريخ كرة القدم يصل إلى 200 مباراة دولية، خلال مسيرته الاحترافية.

وتم تكريم رونالدو قبيل انطلاق مباراة منتخب بلاده أمام مضيفه الآيسلندي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2024” في ألمانيا.

وأحرز رونالدو هدف الفوز لمنتخب “برازيلي أوروبا” في الوقت القاتل، في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو “VAR”.

ويعتبر النجم المخضرم كريستيانو رونالدو (38 عاما) الهداف التاريخي على الصعيد الدولي أيضا، بتسجيله 122 هدفا خلال 199 مباراة، حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *