ترحيب حذر من الأهلي بملاقاة الوداد في النهائي أبطال إفريقيا، ذلك الذي عبر عنه عدد من أنصار نادي القرن في مصر.

وسارع عدد من أنصار فريق الاهلي إلى تعبير عن أرائهم إزاء تأهل الوداد الى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، حيث سيواجه في يونيو المقبل نادي الأهلي المصري.

وعبر عدد من انصار الاهلي، عن الآمال التي كانت تحدوهم في تفادي مواجهة الوداد.

بالمقابل رحب آخرون بالقمة العربية في النهائي الافريقي بين الوداد والاهلي، مؤكدين أن نادي القرن بمقدوره تكريس تفوق الاهلي خلال المواجهات السابقة مع كبرى أندية المغرب.

وحجز فريق الوداد البيضاوي بطاقة التأهل الى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، حيث سيواجه في يونيو المقبل نادي الأهلي المصري.

وانتهت مباراة الوداد قبل قليل أمام  مضيفه صن داونز  والتي أجريت على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بجنوب افريقيا بالتعادل هدفين في كل شبكة.

وخيّم التعادل السلبي على مجريات مباراة الذهاب في المركب الرياضي محمد الخامس، والتي شهدت بطاقتين حمراء للنادي الجنوب أفريقي.

وبالعودة الى فصول مباراة الإياب، بادر الفريق المضيف الى احراز الهدف الاول في شباك الوداد عند الدقيقة (50)  عن طريق اللاعب زوان. بعدما انتهى الشوط الاول بنتيجة البياض.

وعند الدقيقة (72)، عادل المهاجم العلمود الكفة لصالح الوداد، بيد أن دفاع الحمراء لم يصمد كثيرا إذ سرعان ما وصل لاعب صن شال ليلي، الى شباك الحارس المطيع، محرز الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة (79).

ولم ينزل الوداد أياديه الطويلة في هذا النزال المثير، حيث سيتمكن عن طريق لاعبه مافالا من إدراك هدف التعادل عند الدقيقة (83).

ودفاع الوداد خلال ما تبقى من عمر المباراة عن هذه النتيجة التي منحته مع صفارة نهاية اللقاء بطاقة التأهل  الى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، حيث سيواجه في يوليوز المقبل نادي الأهلي المصري.

وكان الاهلي قد جدد أمس الجمعة، فوزه على ضيفه الترجي التونسي 1-0 في إياب الدور نصف النهائي، بعد أن تفوق عليه 3-0 ذهابا.

وسجل حسين الشحات هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 22، بعد هجمة منظمة بدأها بيرسي تاو من عمق الملعب قبل أن تصل الكرة إلى الشحات في الجبهة اليسرى ويلعبها الأخير ببراعة من فوق الحارس التونسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *