تخوض الفنانة المغربية دنيا بطمة، رفقة شقيقتها عارضة الأزياء ابتسام بطمة، أول تجربة لهما في عالم السينما، من خلال شريط سينمائي طويل يحمل عنوان “البوز”.

ونشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة صورة تجمعها بشقيقتها ونجمي الدراما التركية ميرت ألتينيسيك ومراد داناجي، المعروفين في المغرب بلقبي كمال وفريد، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام“، معلقة عليها، “يسرني أن أعلن لجمهوري الحبيب عن مشاركتي بدور البطولة بالفيلم السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان “Lbuzz والذي سيرى الاضواء قريبا الى جانب نجوم الشاشة المغربية والتركية”.

وأضافت دنيا، “وسعيدة كذلك ان أختي لها دور مهم الى جانبي بهذا العمل المميز.. انتظرووونا قريبا”.

وفي السياق ذاته، أعلنت شقيقتها ابتسام مشاركتها بالفيلم السينمائي الجديد “البوز”، حيث شاركت الصورة ذاتها مع جمهورها على “إنستغرام” وأرفقتها بتعليق: “صباحو بتوقيتي… لي الشرف أن أحظى بدور مهم بفيلم البوز، وجد سعيدة بمشاركتي في هذه التجربة مع أهم الممثلين المغاربة والأتراك”.

وشارك مراد العشابي لقطات من كواليس العمل الذي سيجمعه بالنجمين التركيين مراد داناجي وميرت ألتينيسيك، وذلك عبر خاصية الستوري على حسابه بتطبيق “أنستغرام”.

وتطل الفنانة المغربية  كبطلة للشريط “البوز” من خلال تجسيد دور شابة ابنة حي شعبي تصبح نجمة مشهورة بفضل صوتها الجميل وموهبتها في الغناء متخطية كل الأزمات والمشاكل التي عاشتها، وتعيش قصة حب في قالب اجتماعي يحمل بين طياته رسائل إنسانية.

وتشرف على إخراج الشريط السينمائي “البوز” الذي شرع في تصويره قبل أيام بمدينة أكادير، دمنة بونعيلات، ويشارك بطولته عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم عبد الله فركوس، فضيلة بنموسى، نعيمة بوحمالة، بشرى أهريش، مراد العشابي، خديجة سكارين، إمام مشرافي وآخرين.

وشارك مراد العشابي لقطات من كواليس العمل الذي سيجمعه بالنجمين التركيين مراد داناجي وميرت ألتينيسيك، وذلك عبر خاصية الستوري على حسابه بتطبيق “أنستغرام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *