تألقت النجمة المغربية دنيا بطمة بإطلالات أنيقة ومثيرة في اللون الأسود خلال الفترة الأخيرة، حيث شاركت جمهورها صورها وفيديوهاتها عبر حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام”، وتحدثت عن تكريمها في مهرجان “أفريفاطا” الذي أُقيم في العاصمة الإفريقية الرباط.

في البداية، ظهرت بطمة في مقطع فيديو وهي ترقص في سيارتها بإطلالة جذابة ومثيرة، إذ ارتدت فستاناً قصيراً ومكشوف الصدر من دون أكمام، ونسقته مع حذاء ذو كعب عالٍ ونظارة شمسية.

ومن خلال صورها على الإنستغرام، شاركت بطمة إطلالة أخرى بالأسود، حيث ارتدت “توب” ضيقة وذات كمّين طويلين وقصة قصيرة كشفت بطنها، ونسّقتها مع تنورة طويلة وضيقة باللون الأسود أيضاً، وأكملت إطلالتها بحذاء عالٍ وحقيبة صغيرة باللون الأسود أيضاً.

وعلى الرغم من أن هذه الإطلالات تحظى بإعجاب جمهور بطمة، إلا أنها أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد بعض المتابعين الإطلالات الجريئة، واعتبروا أنها لا تتماشى مع المجتمع المغربي التقليدي.

وفي نفس الوقت، تم تكريم بطمة في مهرجان “أفريفاطا” في الدورة الثالثة، وعبرت عن سعادتها بهذا التكريم وشكرت الجميع على دعمهم لها، وأعربت عن أملها في أن تبقى مثلما هي، مشرّفة للمرأة المغربية وللباس المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *