في خطوة مفاجئة ومثيرة، يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقًا لمصادر صحفية، فإن باريس سان جيرمان ما زال يتطلع إلى التعاقد مع زياش، الذي كان قريبًا من الانضمام إلى صفوف الفريق الفرنسي في يناير الماضي، لكن تأخر إرسال أوراق الصفقة من تشيلسي أدى إلى فشل الصفقة.

ويأمل باريس سان جيرمان في الظفر بخدمات زياش، الذي لم يحظ بفرصة كبيرة للعب مع تشيلسي هذا الموسم، إذ لعب في 19 مباراة فقط، قدم خلالها تمريرة واحدة حاسمة، دون تسجيل أي أهداف.

وتوقعات بأن ينجح باريس سان جيرمان في الحصول على خدمات زياش مقابل 20 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يمكن أن يكون مغريًا بالنسبة لتشيلسي.

يشار إلى أن زياش مطلوب أيضًا من قبل العديد من الأندية الأوروبية، مثل بايرن ميونخ الألماني وروما الإيطالي، وغلطة سراي وفنربخشة التركيين، إلا أن باريس سان جيرمان يبدو أنه قريب من تحقيق حلمه في الحصول على خدمات هذا اللاعب المميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. لو كنت مكان حكيم ما فكرت أبدا في الإلتحاق بأي نادي فرنسي مهما يكون إسمه فلينظر ما وقع ويقع لاوناحي إنهم عنصريين إلى أقصى حد فلياخذ حذره قبل أن يقع