أعلنت صحيفة الميدان السعودية الرياضية اليوم الثلاثاء عن توصل إدارة نادي الهلال السعودي لاتفاق نهائي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأفادت الصحيفة أن الاتفاق يشمل التوقيع للزعيم لمدة 3 سنوات، وذلك ضمن خطة العملاق الأزرق لدعم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعود الهلال لعقد الصفقات من جديد بعد إيقافه لـ 3 فترات قيد بسبب العقوبة التي كانت موقعة عليه من الفيفا، إذ من المنتظر أن يسمح له بعقد صفقات جديدة خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وتأتي تحركات إدارة الهلال لضم ميسي، في إطار الخطة التي وضعتها وزارة الرياضة لدعم الأندية بصفقات عالمية للارتقاء بالدوري السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. الدوري السعودي يبقى الدوري السعودي حثى ولو جاء ميسي ورولندو فكفاكم تبديرا لللاموال

  2. مادا سينفع ميسي للكرة السعودبة لانه تجاوز الرابعة والثلاتين هضر للاموال فقط ما سياخده كاف واكتر للتنقيب عن مواهب شابة وتكوينها باكاديمية بالفريق. ميسي اكل عليه الدهر وسكر

  3. لو كانت كرة القدم سبب تقدم الدول لن يسبق إسرائيل أحد فهي بالعكس تستمر في البحث العلمي وفي شتى أشكاله فلاحة ،صناعة حربية و معلوماتية كل المجالات التي تلقيها مسيطرة على الاقتصاد العالمي وإذا قلت إسرائيل أعني شركاتها المنتشرة في بقاع العالم كأمركا وبريطانيا ..الخ.
    ونحن نستتمر في ميسي ورونالدو بعد ان أكل عليهم الدهر وشرب …إ إذا كان و لا بد ثمن صفقتهم يمكن ان تبني بها الوزارة مدارس في كامل تراب المملكة وتبحث على المواهب زيادة على ترابها في الدول العربية كمصر والمغرب والسودان والجزائر …الخ ، كفرنسا تعتمد على أدغال افريقيا..ولكم التعليق.