دعا محمد أوجار، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، الأحد بمدينة ورزازات، كل التجمعيات والتجمعيين، إلى الشعور بالفخر بانتماء إلى هذا الحزب، مبرزا أن حنكة رئيسه عزيز أخنوش ومهاراته القيادية، جعلت الحزب جديدا وكبيرا.

وفي كلمته في فعاليات المنتدى الجهوي للمنتخبين الأحرار بجهة درعة تافيلالت، أوضح أوجار أن التاريخ سيتذكر عزيز أخنوش كرئيس “أعاد الثقة للعمل السياسي وكرئيس لحكومة الدولة الاجتماعية وكرئيس لحكومة المعقول“.

وأردف بالقول إن “الأحرار” يحترم تعاقداته مع المواطنين ويلتزم بتنفيذها، مضيفا أن الحزب لا يملك أجندة سوى خدمة المغاربة والإخلاص للملك محمد السادس، وبناء الوطن.

واستعرض أوجار عددا من المشاريع الكبرى والإصلاحات الهيكلية التي باشرتها الحكومة، في ظرف أقل من سنة ونصف، على غرار الرعاية الصحية، وإصلاح منظومتي الصحة والتعليم، وإنشاء لجنة المساواة، وميثاق الاستثمار، منوها في هذا الإطار بمجهودات الفريق الحكومي الذي يقوده عزيز أخنوش.

واسترسل: “حنا تعاقدات لي درنا مع المواطنين سنحترمها وغادي نوفيو بها ونلتزمو بها، ما عمرنا قلنا للناس عندنا عصا سحرية، الإصلاحات خصها وقت وزمن، الحكومة تشتغل على عدد من الإصلاحات لا يسع المجال لذكرها كلها“.

وخلص الوزير السابق في حديثه، إلى المكانة الدولية والاحترام والتقدير الذي يحظى به المغرب في كل المجالات، مبرزا أهمية خروج المغرب من اللائحة الرمادية، والمجهودات التي قامت بها المملكة المغربية في هذا الصدد، ما سيفتح أمام بلادنا الولوج بكل يسر للأسواق الدولية والانفتاح على التمويلات الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *