في خطوة مهمة لتعزيز صفوف المنتخب المغربي لكرة القدم، قرر المدرب وليد الركراكي فتح باب المناقشات مع عدد من اللاعبين لضمهم خلال معسكر شهر مارس المقبل، استعدادًا لمواجهة البرازيل والبيرو.

ويعمل الركراكي بجدية على تحسين أداء المنتخب المغربي وإضافة القوة والحيوية للفريق من خلال استدعاء بعض اللاعبين الواعدين والمميزين في الملاعب الأوروبية.

ومن بين هؤلاء اللاعبين، يتجه المدرب لاستدعاء إسماعيل قندوس، لاعب نادي سان غيلواز البلجيكي، والذي تمت مقابلته مؤخرًا من قبل موسى الحبشي المسؤول عن تحليل الأداء في صفوف الطاقم الفني، وأبدى الأخير موافقته المبدئية لحمل قميص المنتخب المغربي.

ويتضمن قائمة اللاعبين الذين فتح الركراكي باب المناقشات معهم إبراهيم دياز، لاعب وسط الميدان الهجومي في صفوف فريق ميلان الإيطالي، وإلياس بن الصغير، نجم موناكو، وشادي رياض، نجم برشلونة، إضافةً إلى محمد بولديني، المهاجم المتألق في صفوف فريق ليفانتي الإسباني، وعبد الكبير عبقار، لاعب فريق ألافيس الإسباني.

ومن المتوقع أن تشهد اللائحة عودة عدد من اللاعبين المهمين الذين غابوا عن المونديال، بما في ذلك طارق تيسودالي وريان مايي وعمر لوزا وأدم ماسينا وسفيان رحيمي، والذين يعدون من أبرز النجوم في صفوف المنتخب المغربي.

يذكر أن المنتخب المغربي يستعد لمباراتين وديتين ضد البرازيل والبيرو، وذلك في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 التي ستجري في الكوت ديفوار.