عاد الأخوان سامي وريان مايي للظهور بشكل جديد، بعد تسريبات تكلمت عن رفضهما تمثيل المنتخب المغربي وعدم استجابتهما لمكالمات وليد الركراكي.

وذكرت وسائل الإعلام أن وليد الركراكي حاول التواصل مع ريان وسامي مايي لحضور التجمع التحضيري لمباراتي البيرو والبرازيل، ولكن لم يتلق الدوليان المغربيان ردًا على اتصالاته، على الرغم من أنهما كانا من الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب السابق حيد خليلوزيتش.

وفي تعليقهما على ما يشاع، نشر الأخوان بيانًا موحدًا عبر حسابهما على “إنستغرام”، جاء فيه:

تداولت بعض وسائل الإعلام إشاعة كاذبة صباح اليوم حول رفضنا التحدث مع مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي وتجاهلنا لدعوته للمشاركة في المباريات المقبلة. نحن نريد أن نوضح بأن هذه الأخبار غير صحيحة وقد يتم تداولها من بعض الجهات الإعلامية المتحيزة. للأسف، ليست هذه المرة الأولى التي يحاولون فيها تشويه صورتنا واسمنا. هذا غير مقبول.

كما أننا لم نتلق أي اتصال من المدرب أو الاتحاد المغربي منذ الشهر الماضي عندما شاركنا في مباريات المنتخب في شتنبر 2022. ومن الواضح أنه لا يوجد أي تجاوب من جانبهم للتواصل معنا.

من جهة أخرى، قام المدرب وليد الركراكي باستبعادنا من قائمة المنتخب الوطني التي شاركت في بطولة كأس العالم والتي تمكنت من التأهل للدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخ المنتخب. وهذا أثار حسرتنا كلاعبين، وخاصة اللاعب ريان مايي الذي شارك في وديتي الشيلي والباراغواي قبل بطولة كأس العالم في قطر 2022.

نريد أن نؤكد بأننا نحب المنتخب المغربي وسنبذل قصارى جهدنا لخدمة بلدنا والمنتخب الوطني في المستقبل. ونأمل أن يتم التواصل معنا بطريقة رسمية وبدون تشويش من أي جهة إعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *