على عكس ما كان ينتظره متابعيها، لم تُعِر الفنانة المغربية دنيا بطمة اهتماماً لسخرية طليقها المنتج البحريني، محمد الترك من وجهها بعد عملية التجميل التي خضعت لها.

وجاء رد دنيا بطمة غير متوقع، حيث تجاهلت كل ما قيل عنها واكتفت بنشر بعض الصور الجديدة لها من أحدث تصوير خضعت لها، بالإضافة لبعض مقاطع الفيديوهات للهدايا التي توصلت بها.

كما نشرت صور تعبيرية عبر خاصية “الستوري”  بحسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام“، كتبت فيها: “وإن اجتمعوا على أن يضرّوك بشيء فلن يضرّوك إلا بشيء قد كتبه الله لك. للتذكير فقط هناك الله”.

ولم تتأثر دنيا بطمة بتشبيه الترك لوجهها بالكوع ولا بطريقته الساخرة في رسم وجه على قدم وتشبيهه بوجهها بعد عملية الذقن التي خضعت لها وغيّرت من ملامح وجهها بالكامل، فنشرت مجموعة صور استعرضت خلالها أناقتها بفستان قصير عاري من جهة واحدة باللون الأخضر ونسّقته بطريقة ناعمة مع بعض المجوهرات المناسبة.

وسخر المنتج البحريني محمد الترك، من طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة، في خرجة جديدة أطلق فيها العنان للحرب الباردة الذي أعلن عنها سابقا.

وبدا أن الترك بدأ بتقطير الشمع على أم بناته عزل وليلى روز، حينما نشر صورة جديدة على حسابه “سناب شات“، لرسم لأحد متابعيه يشخص من خلاله وجه دنيا بطمة، بعدما خضعت لعملية تجميلية في منطقة الدقن الذي أصبح على شكل مثلث.

وأرفق المنتج المنشور بتعليق جاء فيه: “يخرب بيت المصمم.. تكفون بموت من التصاميم صاحب التصميم يتواصل معاي للأهمية“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *