عرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة ، ساعاتها باهظة الثمن ، التي تزيد قيمتها عن 290 مليون سنتيم ، كما غنت أغنية تحمل رسالة لكارهيها، في فيديو جديد.

وظهرت دنيا بطمة في مقطع فيديو شاركته عبر خاصية الاستوري لحسابها الرسمي على إنستغرام، بإطلالة باللون الأحمر، ومكياج جريء وتغنت بكلمات وجهتها لكارهيها.

واستخدمت دنيا بطمة حركات تعبيرية بوجهها، موجهة كلمات أغنيتها لكارهيها، والتي ربط البعض بينها وبين زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك، مؤكدين أنها قصدته بهذه الرسالة.

عرضت دنيا ساعتها الحمراء ، موديل Richard Mille RM 037 ، والتي يبلغ سعرها 290.700 دولار أمريكي على الموقع الرسمي ، أي ما يعادل 290 مليون سنتيم ، وسماكة الساعة 10.95 مم ، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ، و وزنها 18 قيراطا مرصع بألماس المصنع ، وهي مقاومة للماء حتى عمق 50 مترا.

دنيا بطمة

تم تجهيز ساعة دنيا بطمة بمحرك ذاتي الدفع ، ولديها احتياطي طاقة لمدة 50 ساعة ، ومجهزة بـ 25 جوهرة ، وتتكون من سوار مطاطي أحمر وإبزيم متحرك من التيتانيوم.

وتفاعل النشطاء مع فيديو دنيا بطمة الذي استعرضت فيه الساعة ووجهت رسالتها لكارهيها، مؤكدين أن شكلها تغير بالكثير من عمليات التجميل التي خضعت لها، وقال البعض إن دنيا أصبحت شخصاً آخر، خاصة بعد العملية الأخيرة التي غيرت شكل ذقنها بصورة وصفها البعض بأنها غريبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *