Le12.ma – رشيد الزبوري

يستضيف الفنان رامز جلال هذا الموسم، عددًا كبيرًا من الضيوف، والذي تكتم كثيرًا عن الإفصاح عنهم، في حلقات برنامجه الجديد “رامز مجنون رسمي” رمضان 2020، والذي ينطلق وقت الإفطار على قناة “ام بي سي” في رمضان.

وضمت القائمة الخاصة بحلقات برنامج رامز جلال “رامز مجنون رسمي” رمضان 2020، العديد من النجوم الكبار على مستوى الفن والرياضة، ومن بينها المغربي أشرف بنشرقي لاعب فريق الزمالك المصري.

ويشارك في هذا البرنامج، نجوم كرة ونجوم الفن من بينهم، حمو بيكا، و التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، و طارق حامد لاعب وسط منتخب مصر والزمالك، و ياسمين صبري، و أمينة الخليل.

ويظهر رامز خلال هذا العام من خلال برنامج جديد يعتمد في الأساس على وضع المتسابق على “كرسي الاعتراف” التي يتم خداع الضيف بها، وتبدأ المذيعة أروى التي ستكون الطعم بالنسبة لرامز، بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت، وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجئ الضيف.

ويواجه رامز جلال هذه الفترة أزمة كبيرة بسبب عدم تمكنه من العودة إلى مصر واحتجازه في دبي، بسبب توقف حركة الطيران، حيث كان في الإمارات من أجل إنهاء تصوير البرنامج، ويسعى لإيجاد طريقة للعودة بها إلى مصر من أجل وضع اللمسات النهائية على حلقات برنامجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *