عقد مايكل غرايم بروس كاتس، سفير استراليا بالمملكة المغربية، أمس الثلاثاء، اجتماعا بلاعبات المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، بحضور طارق ناجم الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ على موقعها الرسمي، أن مايكل غرايم بروس كاتس، هنأ خلال هذا الاجتماع، المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، بعد تأهله للنسخة التاسعة من نهائيات كأس العالم التي ستحتضنها دولتي أستراليا ونيوزيلندا مناصفة ما بين 20 يوليوز و20 غشت 2023.

وأضاف بلاغ الجامعة، أن سفير استراليا قام بالتعريف ببلاده، مرحبا بكامل بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، التي ستتوجه إلى أستراليا، مشيرا إلى أنه سيتم توفير جميع الإمكانيات اللوجستيكية لها، حتى تبصم على مستوى جيد خلال هذه البطولة العالمية.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، قد حقق التأهل إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخه، بعدما احتل الرتبة الثانية في كأس إفريقيا للأمم التي أقيمت الصيف الماضي بالمغرب.

يشار إلى أن قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسوية، كانت قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات : ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *