طوت النجمتين، اللبنانية إليسا والسورية أصالة، ليلة أول أمس السبت، في سهرة فنية كبرى تحمل اسم “تريو نايت” أقيمت ضمن فعاليات موسم الرياض في العربية السعودية، صفحة 5 أعوام من الخلاف بينهما

وظهرت إليسا وهي تعانق أصالة في لقطات عفوية، تتبادلان القبل والأحضان وسط عتاب وإشادة من بعضهما بسب الخلاف الذي نشب بينهما سابقا، ليعلنا بذلك الصلح بعد أن اعتذرت أصالة من إليسا.

وعلى هامش الحفل، قالت إليسا في لقاء لها إنه حدث سوء تفاهم بينها وبين أصالة نصري لكن الأمور الآن باتت على ما يرام، وهو ما أكدت عليه الأخيرة مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تغضب من الفنانة اللبنانية.

وشارك في الحفل نخبة من أبرز الفنانين منهم الفنانة إليسا، وأصالة نصري والفنانة نانسي عجرم، والفنان وصابر الرباعي، والفنانة لطيفة والفنان وائل كفوري، والفنان وليد توفيق، والفنانة أنغام، والفنانة نوال الزغبي، والفنان عاصي الحلاني، محمد عبده، والفنان بهاء سلطان، والفنانة نجوى كرم، وحضر الحفل عدد كبير من الجماهير السعودية وآخرين من دول مختلفة.

كما قدمت إليسا ونانسي عجرم ديو “زي العسل” للراحلة صباح، فيما قدم النجم وائل كفوري ونوال الزغبي أغنيتهما الشهيرة “مين حبيبي أنا”.

كما شهد الحفل مفاجأة رائعة بعد ظهور الفنان الكبير جورج وسوف، الذي قدم فقرته الغنائية برفقة النجم صابر الرباعي والفنانة نوال الزغبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *