أعلنت الفنانة المغربية أسماء المنور، عن قرب إصدارها لديو غنائي مع الفنانة السورية أصالة، يحمل عنوان “سيد الغرام”، باللهجة المغربية.  

وشرعت الفنانتان في الترويج لأغنيتهما الجديدة عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خلال تشويق محبيهما وطرح الفيديو الإعلاني للكليب الذي من المرتقب أن يرى النور في الأيام القليلة المقبلة تزامنا مع احتفالات رأس السنة.

ونشرت أسماء المنور عبر صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، “صديقتي أصالة وأنا حابين نهدي الجمهور العربي عموما، والمغرب والمغرب خصوصا أغنية نعبر فيها على المحبة.. لم ندخر جهدا باش تكون أحلى شي نختم به سنتنا هذه، سيد الغرام قريبا بين أيديكم وهدية لكل واحد كيحيبا من المحيط للخليج بلهجة بلد الأطلس الشامخ.

وبدورها، نشرت الفنانة أصالة برومو الأغنية على حسابها الرسمي، معلقة: “بكل لحظة من لحظات التسجيل والتصوير كان فيه فرح وشغف وانتظار للحظة اللي نحن فيها.. من زمان كثير متمنية غني أغنية مغربية، صار الوقت، وكمان عملتها مع صديقة وأخت موهوبة راقية، تعشق مثلي الموسيقى وعايشة من خلالها”.

ووجهت رسالة إلى الجمهور المغربي، قائلة: “بتمنى تحبوها مثل ما حبيتها وتفرحكم مثل ما فرحتني ومعها بهدي كل محبتي واحترامي لأهلي وأحبتي بالمغرب الحبيب”.

يشار إلى أن أسماء لمنور وأصالة نصري تعاملتا في أغنيتهما “سيد الغرام”، مع الملحن المغربي مهدي موزين، ومن كلمات محمد المغربي، وأشرف على التوزيع الموسيقي طارق الحجيلي ومادارا. أما تصوير فيديو كليب الأغنية، فكان في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة تحت إشراف المخرج اللبناني حسن غدار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *