تضامن واسع ذلك الذي حظي به الدولي المغربي زكرياء بوخلال، إثر إستهدافه بإدعاءات باطلة تمس بسلوكه وحياته الخاصة من طرف موقع إخباري مغربي، في وقت قالت فيه الجامعة إنها ستلجأ الى القانون.

ونفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها ما نشر في مقال باحد المواقع الالكترونية يمس شخص وسلوك اللاعب الدولي المغربي زكرياء ابوخلال​ اثناء مشاركته​ صحبة النخبة الوطنية في نهائيات كاس العالم قطر 2022..

وأكد البلاغ، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة، تنفي نفيا قاطعا​ الاتهامات الباطلة​ التي طالت زكرياء بوخلال،​ في هذا المقال​ حيث ابان اللاعب​ عن سلوك​ مثالي الى جانب زملائه​ من اجل​ تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي.

وعبرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن ادانتها الشديدة​ في تعاطي​ هذا الموقع​ الإلكتروني مع شخص وسلوك اللاعب​ زكرياء ابو خلال​ ومن خلاله​ لصورة المنتخب الوطني​ بكل فعالياته.

وأكدت الجامعة بصريح العبارة، انها ستلجأ الى المساطر القانونية​ لحماية اعضاء المنتخب الوطني​ لكرة القدم ودحض​ كل​ ​ ادعاءات باطلة تمس سلوكهم او حياتهم​ الشخصية اثناء ممارسة مهامهم الوطنية.

وأدان طيف واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الادعاءات التي إستهدفت بوخلال من خلال مقال منشور في إحدى المواقع المغربية التي يوجد صاحبها في الخارج.

وعبر هؤلاء عن تضامنهم الواسع مع بوخلال، وآملهم في تطبيق القانون للحد من مثل هذه المنزلقات التي تسئ الى لاعب ساهم في صنع فرحة المغاربة، وحظي بتوشيح ملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *