يبدو أن التنزيل المغربي للقولة الشهيرة للمدرب وليد الركراكي، ” ديرو النية “، ستعطي أكلها من جديد، أمام منتخب البرتغال، الذي يعيش مشاكل كثيرة قبل مواجهته الحاسمة السبت المقبل لأسود الأطلس.

فبعد الخلاف الذي خرج للعلن بين مدرب منتخب “البرتقيز”، والاسطورة كريستانو رونالدو، جاءت مشاكل الأعطاب، لتبعثر أوراق هذا المنتخب الذي للمغاربة دين في رقبته مجبر على سداده السبت بالمقبل بأي ثمن.

 لقد أعلن رسميا عن فشل التدخلات الطبية، في تمكين منتخب البرتغال من الإستفادة من خدمات نجمه في خط الدفاع حتى نهاية كأس العالم قطر 2022 بسبب الإصابة.

“انتهى كأس العالم لدانيلو بيريرا عقب إصابته الأخيرة، ومن المتوقع أن يعود إلى باريس قريبا”. هكذا علق فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التدوين العالمي “تويتر”، على خسارة المنتخب البرتغالي لواحد من أبرز لاعبيه البارزين في خط الدفاع حتى نهاية كأس العالم قطر 2022 بسبب الإصابة.

وفي التفاصيل، دانيلو بيريرا كان قد تعرض للإصابة في التدريبات، خلال الاستعداد لمواجهة أوروغواي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم (قطر 2022).

وأصيب مدافع البرتغال دانيلو بيريرا على مستوى الاضلع خلال التدريبات، ما غيبه عن المباراتين المتبقيتين في دور المجموعات، من أجل استرجاع عافيته خلال دور الربع، لكن قوة الإصابة كذبت تكهنات الطاقم الطبي.

وخاض دانيلو الدقائق الكاملة للمباراة الأولى ضد غانا (3-2) في الدور الاول، بسبب غياب قطب الدفاع المصاب بيبي.

وأوضح الاتحاد البرتغالي للعبة أن “الفحوصات كشفت عن إصابة في ثلاثة أضلع بالجهة اليمنى. سيغيب عن صفوف المنتخب الوطني”.

وأضاف المصدر ذاته أن دانيلو سيخضع لفحوصات إضافية، ستحدد ما إذا كان قادرا على اللعب مرة أخرى، في حال تأهل البرتغال إلى الدور الثاني، لكن التقارير الطبية الصادرة أخيرا عجلت بنهاية رحلته مع منتخب البرتغال، في المونديال قبل مواجهة الأسود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *