لفت مشجع مغربي، إهتمام الجمهور والإعلام في قطر، عندما ظهر في مباراة منتخب المغرب أمام منتخب بلجيكا، وقد طبع صورة والدته على قميصه، مرفقة بعبارة، الله يرحمك ميمتي لحبيبة.

وقال المشجع المغربي، في جواب عن سؤال قصته، قال كانت تريد أن تحضر معنا لكنها توفيت قبل شهر وسبعة أيام، مضيفا، لقد حجزت لها تذاكر حضور ثلاثة مباريات للمنتخب المغربي.

 وظهر على المشجع المغربي، تأثر بالغ وهو يروي قصته، سائلا لوالدته الدعاء، قائلا، الله يرحمك ميمتي لحبيبة، ها أنا حضرت كيف ما وعدتك.

 ويحرص هذا المشجع المغربي، على الاحتفال والتجوال في قطر، مرتديا القميص الذي طبع عليه صورة والدته مرفقة بعبارة، الله يرحمك ميمتي لحبيبة.

 وتزامن تناول الاعلام القطري (الجزيرة مباشر) تحديدا، لقصة هذا المشجع المغربي، مع تداول الاعلام العربي والدولي، لفيديو وصور توجه الدولي المغربي أشرف حكيمي، الى المدرجات بعد نهاية مباراة الانتصار على بلجيكا، من أجل تقبيب رأس والدته.

وكرست هذه المشاهد، علاقة التقدير والاحترام والبحث عن الرضا التي يكنها المغاربة لأمهاتهم وأباءهم، وهي صورة لقيم مرسخة عند المغاربة، سواء تربوا داخل الوطن أو خارجه.

 ويشكل الجمهور المغربي الاستثناء في قطر، خاصة وأنه يواصل التشجيع سواء داخل الملاعب أو خارجها، واعتبر إلى جانب جماهير عربية أخرى، الأكثر احتفالا في هذا البلد الذي يحتضن إلى غاية 18 دجنبر القادم منافسات كأس العالم.

ويسهم اللاعب 12 في تحقيق الفريق الوطني لنتائج جيدة والتطلع إلى الإنجاز الكروي المنتظر والذهاب بعيدا في المنافسة العالمية لكرة القدم استجابة لطموح المغاربة والجماهير العربية قاطبة، في أجواء رياضية تطبعها الاحتفالية والابداع والتألق.

يشار إلى أن المغرب يوجد من ضمن الدول العشر الأولى على مستوى اقتناء تذاكر مباريات كأس العالم (قطر فيفا 2022)…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *