بعد إقراره بالابتعاد عن مستوى جيلها الذهبي في 2018، رأى صانع اللعب المخضرم هازار السبت أن بلجيكا “ قادرة على الفوز بكأس العالم إذا كان إدين جيدا”.

فقد الجناح الناري سابقا، الذي خسر موقعه الأساسي مع نادي ريال مدريد الإسباني، سطوته على غرار كثيرين من تشكيلة حققت أفضل نتيجة بتاريخها في روسيا بحلولها ثالثة.

لكنالشياطين الحمريعوّلون على تعطش كيفن دي بروين وبراعة الحارس تيبو كورتوا، في حين عاد المهاجم البولدوزر روميلو لوكاكو إلى التمارين الجمعة متعافيا من الإصابة.

تشكيلة الأسود

لكنأسود الأطلسالحالمين بتأهل ثانٍ إلى ثمن النهائي بعد 1986، لن يكونوا لقمة سائغة، بعد حصدهم نقطة من كرواتيا وصيفة 2018 مع نجمها المخضرم لوكا مودريتش.

وتضم تشكيلة وليد الركراكي، المستقدَم بدلا من المقال وحيد خليلودزيتش، نواة جيدة قوامها صانع اللعب حكيم زياش والحارس ياسين بونو و أشرف حكيمي الذي حامت شكوك حول مشاركته على غرار الظهير الآخر المصاب في جنبه نصير مزراوي.

بدا الركراكي، السبت، مشككا بعد اعتباره بلجيكا مرشحة للفوز في المباراةالزخم (في المباراة الأولى) أدى إلى بعض الإصابات.

مزراوي ليس خارج الحسابات قبل 24 ساعة من المباراة. أعتقد أنه سيكون جاهزا، لكننا في حاجة إلى لاعبين جاهزين بنسبة 100%، إذا كان علينا اتخاذ هذه المخاطرة فلن نتردد بذلك، فالأمر يتعلق بمباراة في كأس العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *