حملت نتائج الفحوصات الطبية، التي خضع لها كريم بنزيمة نجم المنتخب الفرنسي خبرا صادما بإستحالة مشاركته في كأس العالم في قطر 2022.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية، أن الفحوصات الطبية أكدت استحالة مشاركة بنزيمة مونديال قطر، وهو ما شكل صدمة لمنتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم.

وأوضحت أن إصابة بنزيمة الجديدة مرتبطة بمناطق مختلفة من العضلات، وحدثت دون تدخل من أي لاعب في التدريبات.

من جانبها، ذكرت صحيفةلوبارزيانفي الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إن بنزيما لن يخوض أي مباراة في البطولة، حيث أظهرت  الفحوصات الطبية التي خضع لها إصابته بتمزق في الفخذ الأيسر.

ولفتت إلى أن ديديه ديشامب، مدرب المنتخب، بإمكانه استدعاء لاعب آخر بدلًا من بنزيما حتى اليوم السابق لأول مباراة للفريق في البطولة، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدمفيفا“.

و ظهر بنزيمة، مساء السبت ، لأول مرة في التدريبات الجماعية للمنتخب الفرنسي في قطر، بعد أن أجرى تدريبات على أساس فردي بسبب إصابة سابقة.

بنزيمة خارج كأس العالم (صحافة)
بنزيمة خارج كأس العالم (صحافة)

إلا أن بنزيمة اضطر لإيقاف أول جلسة تدريبية كاملة له مع المنتخب الفرنسي بعد هذه الإصابة ، لتأكيد غيابه عن المونديال ، بحسب ماأوردتهمونت كارلو”.

يُعد المنتخب الفرنسي من أكثر الفرق إصابة في مونديال قطر ، حيث بدأ المسلسل بغياب الثنائي نجولو كانتي وبول بوجبا ، فضلاً عن استبعاد كريستوفر نكونكو وبريسنل. كيمبيمبي على بعد أيام قليلة من كأس العالم بسبب الإصابة ، وأخيراً بنزيمة.

يشار إلى أن فرنسا في المجموعة الرابعة من مونديال المونديال إلى جانب الدنمارك وتونس وأستراليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *