قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة، اليوم الخميس، إحالة القاصر المشتبه في اقترافها جريمة قتل مشهور “تيك توك”، أنور العثماني، على قاضي التحقيق.

ووجهت النيابة العامة للمشتبه فيها والبالغة من العمر سبعة عشرة عاما، تهم القتل العمد والسرقة وإخفاء معالم الجريمة.

وكان الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بطنجة، قد قرر أمس الأربعاء، تمديد مدة المراقبة الشرطية للقاصر المشتبه في اقترافها جريمة قتل مشهور “تيك توك”، أنور العثماني، لـ24 ساعة إضافية.

ومددت النيابة العامة فترة الحراسة النظرية التي يخضع لها قريبها الذي يشتبه في تستره على الجريمة،لـ24 ساعة إضافية، من أجل استكمال التحقيقات.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بتنسيق مع نظيرتها بمدينة تطوان، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، قد تمكنت زوال أول أمس الاثنين، من فك لغز جريمة مقتل مشهور “تيك توك”، أنور العثماني.

وجرى إيقاف فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في ارتكاب جريمة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت، والتي ذهب ضحيتها طالب يبلغ من العمر 20 سنة يدعى أنور العثماني.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بطنجة مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة، قد باشرت يوم السبت 5 نونبر الجاري، إجراءات معاينة جثة الهالك أنور العثماني، التي عثر عليها بمنزل يقطنه بمفرده بمدينة طنجة، وهي تحمل عدة طعنات بأطرافه العلوية يشتبه في كونها ناجمة عن اعتداء بأداة حادة.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات الميدانية الدقيقة، التي باشرتها الفرق الأمنية، مكنت من إيقاف المشتبه بها الرئيسية في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، والتي تعكف حاليا إجراءات البحث القضائي على تحديد أسبابها ودوافعها.

 كما مكنت أيضا من إيقاف أحد أفراد عائلتها الذي يشتبه في تورطه في عدم التبليغ عن جناية وإتلاف أداة الجريمة وبعض العائدات الإجرامية.

وأكد البلاغ أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها رهن المراقبة الشرطية، لكونها لازالت قاصرا.

بينما تم الاحتفاظ بقريبها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *