تناول الاجتماع الذي عقده رئيس الحكومة عزيز أخنوش، يوم أمس الثلاثاء، في عدد من الملفات الراهنة.

وناقش الحاضرون في اللقاء الظرفية الحالية والاجراءات التي تقوم بها الحكومة لمواجهتها، بالموازاة مع تنزيل السياسات الاجتماعية والاقتصادية والاقتصادية والبيئية.

واعتبر زعماء المعارضة اللقاء “ايجابيا”، للتحاور مع رئيس الحكومة واعطاء وجهات النظر والتصورات التي تحملها حول الملفات الراهنة.

وتأكيدا لما سبق أن نشرته جريدة le12.ma، إستقبل امس الثلاثاء رئيس الحكومة عزيز أخنوش، زعماء أحزاب المعارضة الممثلة في البرلمان.

وحضر هذا اللقاء، كل من إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، وامحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، ونبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية.

وغاب عن هذا اللقاء، الذي جرى بمقر رئاسة الحكومة في الرباط، عبد الاله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة الأسبق، ومثله في هذا الاجتماع جامع المعتصم نائبه الأول في أمانة حزب البيجيدي.

وكانت جريدة LE12.Ma، سباقة الى نشر خبر لقاء رئيس الحكومة مع زعماء المعارضة الممثلة في البرلمان.

وكتبت أول أمس الاثنين، إستنادا الى مصادرها، أنه يرتقب أن يعقد رئيس الحكومة عزيز أخنوش اجتماعا مع زعماء المعارضة، لمناقشة عدد من الملفات.

وتابعت “وحسب ما أفادت مصادر مطلعة، قد يلتقى رئيس الحكومة بزعماء الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان يوم غد الثلاثاء، لمناقشة عدد من الملفات المطروحة بخصوص المستجدات الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *