أثار الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب اتحاد جدة، جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشهدين مختلفين خلال مباراة “الكلاسيكو” بين فريقه السابق وفريقه الحالي.

وهتفت جماهير العالمي ضد حمد الله في فترة الإحماء، رغم تحيته لجماهير فريقه السابق، وتكرر المشهد ذاته عند مغادرة حمد لله لأرضية الملعب حيث هتفت جماهير النصر ضد حمد الله، ناعتة إياه بالخائن.

ورد المهاجم المغربي لنادي اتحاد جدة، بشكل غاضب بعدما حاول رئيس فريقه السابق، النصر، استفزازه بعد مباراة الفريقين، الذي قام بدوره بتقبيل شعار الاتحاد، ردا على تلك الهتافات.

كما رد على أحد مشجعي فريقه السابق، النصر،  حين استفزه بقوله بقوله: “والله ما رفعك إلا النصر فلماذا تجحده؟”، ليرد المهاجم المغربي: “متى جحدته؟”.

وانتهت قمة الأسبوع الخامس بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليحافظ الاتحاد على مركزه الثالث برصيد11 نقطة، بينما تراجع النصر للمركز الخامس برصيد 10 نقاط، إثر فوز التعاون على الهلال بنتيجة 2-1.

وسبق وأن لعب عبد الرزاق حمد الله بجوار البرازيلي تاليسكا في صفوف نادي النصر، إلا أن المهاجم المغربي رحل عن “العالمي” وقرر الانتقال لاتحاد جدة، في طريقة أغضبت الجماهير النصراوية، وأدت إلى إيقافه وفرض عقوبات على ناديه الجديد (الاتحاد)،على خلفية فسخ العقد في الموسم الماضي.

وعاد عبد الرزاق حمد الله (31 عاما) إلى الملاعب، منذ أسابيع، بعد تعليق قرار إيقافه من مركز التحكيم الرياضي السعودي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *