حلت اليوم السبت في مدينة الدار البيضاء النسخة الأصلية لكأس العالم 2022 حيث جرى إستقبال وفد الفيفا وشركة كوكاكولا، بالتمر والحليب والدقة المراكشة والنكافات.

ويمثل هذا الحدث فرصة للجمهور المغربي من عشاق ومحبي الكرة المستديرة لاكتشاف مجسم كأس العالم لكرة القدم عن قُرب، والتقاط صور تذكارية بجانب االكأس.

ويسعى المنظمون من خلال هذه الجولة العالمية الاستثنائية لكأس العالم “فيفا” الأصلية المصنوعة من الذهب الخالص، إلى تعبئة مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

وكذا الاحتفال معهم بالحدث الرياضي الأكثر أهمية على الساحة الرياضية العالمية، والأكثر انتظارًا، وذلك على بعد أشهر من انطلاق المباريات الرسمية.

وفي هذا السياق، قال مهدي العلمي المدير العام لشركة “كوكا-كولا المغرب”: نحن سعداء جدا بجلب مجسم كأس العالم الأصلية لـ الفيفا إلى المغرب“.

 وأكد أن: “جولة كأس العالم الأصلية تجسد للألاف من المتتبعين حدثا استثنائيا وغير مسبوق، وفرصة للوقوف إلى جانب رمز مهم ، ومشاركة حبهم وشغفهم الكبير بكرة القدم “.

وسيعرض مجسم الكأس الأصلية لكأس العالم يوم غد الأحد 11 شتنبر وسط الفضاء الأخضر ـ”أنفا بارك”، وهو ما يعطي الفرصة لعشاق كرة القدم لرؤية” الكأس” بأعينهم.

 وسيحضر  إلى الدار البيضاء، البطل العالمي ديفيد تريزيجيه، الفائز بكأس العالم لسنة 1998 مع منتخب فرنسا لكرة القدم، وبطولة كأس أمم أوروبا سنة 2000.

* إستقبال كأس العالم بالتمر والحليب والدقة المراكشية والنكافات

وانطلقت الجولة العالمية الأولى التي تنظمها شركة كوكا-كولا للكأس الأصلية للبطولة العالمية شهر ماي الماضي من مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 ثم حطت الرحال في أكثر من 19 بلدا ومنطقة، منها: كينيا وكمبوديا والكويت وباكستان ولبنان وجنوب إفريقيا وتنزانيا والقائمة طويلة.

واستأنفت الجولة العالمية الثانية رحلتها يوم 19 غشت 2022 من زيورخ بسويسرا، وستزور بعد ذلك جميع الدول المؤهلة لكأس العالم .

وستزور الكأس الأصلية لكأس العالم ما مجموعه 51 بلدا.

 وهو ما سيقرب كوكا-كولا وفيفا من تحقيق هدفهما المتمثل في إرسال الكأس الأصلية لكل الاتحادات الأعضاء البالغ عددهم 211 عضوا مع حلول سنة 2030.

من جهته، صرح كولين سميث، مسؤول البطولات والفعاليات بالفيفا، حققت الجولة الأولى لكأس العالم المنظم من قبل كوكا-كولا نجاحًا منقطع النظير.

ونوه بإشراك الجمهور في متعة الكرة الساحرة المستديرة، وتعزيز الروابط بين البلدان وسحر أعظم حدث لكرة القدم على وجه الأرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *