دخل المنتج البحريني محمد الترك، العناية المركزة بإحدى مستشفيات الدار البيضاء، إثر إصابته  بأزمة صحية، أياما قليلة بعد منع زوجته الفنانة دنيا بطمة لحضوره حفلتها بمهرجان ليالي درب السلطان.

وتداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحات السوشل ميديا، صورا ومقاطع فيديو يظهر من خلالها رجل الأعمال البحريني محمد الترك على مثن سيارة الاسعاف في حالة إغماء، وتم تزويده بالأوكسجين يدخل المستشفى على مثن حاملة المرضى.

ونقل الترك إلى المستعجلات، ساعات قليلة قبل نشر تدوينة عبر ستوري حسابه على “انستغرام”، كتب فيها: “أنا ومن بعدي الطوفان، نفسي ثم نفسي ثم نفسي”.

ولم يكشف لحد الساعة عن نوع الأزمة الصحية التي أصابت زوج الفنانة دنيا بطمة، بعدما تعدد الروايات بين مرجح لفرضية محاولة انتحاره وبين مشكك في وضعه الصحي ومعتقد أن الأمر ليس سوى تمثيل من أجل استعطاف زوجته.

وعبر المغاربة عن تضامنهم مع محمد الترك الذي نجح في استعطافهم من خلال مقاطع الفيديو التي يظهر من خلالها وهو يحاول الصلح مع زوجته.

وبدى محمد الترك شاردا تائها منذ طرده من سهرة زوجته بطمة بعدما كان يحما باقة من الورود لمصالحتها أمام الجمهور العريض الذي حضر ليالي درب السلطان.

الترك

ومن جهة أخرى فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة مقطع فيديو تظهر من خلاله الفنانة المغربية دنيا بطمة وعي تذرف الدموع.

وقالت دنيا بطمة في الفيديو “عمرك تحني الراس.. خليك قوية وخلي أي واحد يقول فيك لي يغا بحال شي حصالة كاتجمعي فيها الحسنات يوم القيامة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *