يبدو أن تصريحات سعد التسولي الناطق الرسمي لفريق الرجاء البيضاوي، لم تعجب عدد من فلول مكتب “الأقزام” الذي سبق أن قدم إستقالته بشكل جماعي تحت ضغط الجماهير الخضراء.

ومباشرة عقب الندوة الصحفية التي كشف خلالها التسولي عدد من فضائح المكتب السابق، توافدت على الرئيس عزيز البدراوي، إتصالات محسوبين على ما يوصف بمكتب “الاقزام” تطالب عدم الرجوع الى الوراء، بعد المصادقة على الجمع العام.

وكان سعد التسولي، قد عبر عن تفاجئه بوجود حجوزات كثيرة على حساب النادي من وكلات أسفار وضرائب والضمان الاجتماعي.

وأكد، “أن أحكاما من الفيفا كانت ستحرم النادي من الانتدابات، لولا تدخل الرئيس مشكور الذي دفع من جيبه لكي لا يحرم النادي من قيد اللاعبين، بسبب وضعية النادي الجد متأزمة، ما يتطلب تظافر جهود الجميع وأولهم الجمهور الغيور على الفريق”.

وأشار الى أنه، سيتم قريبا طرح بطائق الإشتراك بأثمنة 500 درهم للمدرجات المكشوفة، و1500 للمنصة الجانبية و10000 درهم للمنصة الشرفية، موضحا أن المكتب المديرية ناقش موضوع تخفيض سومة الإنخراط والسماح لأكثر عدد من الجماهير بالولوج لهذه المؤسسة، وتشكيل لجنة مصغرة ستعد تقريرا في هذا الشأن، وبعد التدارس ستعلن عن الصيغة عبر الصفحات الرسمية للنادي.

وكشف التسولي، “أن هناك من هم رجاويين ويذهبون للمدينين ويحرضونهم على المطالبة بأموالهم حالا لأنها فرصة متاحة مع مكتب جديد”، مطالبا الجمهور بالتصدي لجميع من يتربصون بالنادي والمساهمة في الحفاظ على استقرار الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *