شارك الناخب الوطني، وحيد خليلوفيتش، المغاربة فرحة تأهل المنتخب المغربي للسيدات لكرة القدم، لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات ( المغرب 2022 )،  و إلى كأس العالم.

وعبر خليلوفيتش، في إتصال هاتفي مع رينالد بيدروس، مدرب المنتخب المغربي للسيدات عن تقديره للمتسوى الذي ظهر به الفريق المغربي،ومهارية اللاعبة، فاطمة تاغناوت.   

فرحة المنتخب النسوي المغربي بالتأهل على حساب نيجيريا
فرحة المنتخب النسوي المغربي بالتأهل على حساب نيجيريا

وتأهل المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية إلى المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا للسيدات (المغرب 2022)، وذلك عقب فوزه على نظيره النيجيري بالضربات الترجيحية (5-4) ،بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعتهما، مساء اليوم الإثنين، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم مباراة نصف النهاية.

فرحة المنتخب النسوي المغربي بالتأهل على حساب نيجيريا
فرحة المنتخب النسوي المغربي بالتأهل على حساب نيجيريا

وكان المنتخب الوطني قد تأهل إلى نصف نهاية كأس أمم افريقيا للسيدات (المغرب 2022) بعد فوزه على المنتخب البوتسواني بنتيجة هدفين مقابل واحد، وانتزاعه بذلك تذكرة العبور، للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم المغربية والعربية، إلى نهائياتمونديال 2023″، المقرر تنظيمها بشكل مشترك بين أستراليا ونيوزيلندا خلال السنة المقبلة؛ فيما جاء تأهل المنتخب النيجيري إلى المربع الذهبي على حساب نظيرهالكاميروني بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. توفرت المدرب البوسني كل سبل النجاح، ووفرت له الجامعة الملكية لكرة القدم كل الوسائل ، لكن الرجل فشل في نسج علاقة تواصلية ناجحة مع محيطه من خلال اصراره على تشكيل غير مقنع وابعاد مجموعة من اللاعبين الوازنين بطريقة غير مفهومة.
    نجاح مدرب لبوؤات الأطلس برهان قاطع على أن المدرب بيدروس نجح فعلا في تكوين منتخب نسوي منسجم وحماسي وقادر على نيل اللقب القاري دون ضجيح ويعيد كل البعد عن التوترات مع اللاعبين، والجمهور.
    أليس كذلك يا وحيد حاليلوزيتش ؟

  2. خليلوزيتس رجل مر مرور بمرحلة عصيبة بكرة المغربية إلى برالامان

  3. في ظرف أيام معدودة على رؤوس الأصابع تمكن المغاربة عامة من التعرف على مكونات المنتخب الوطني النسوي من لاعبات و طاقم تقني ، كل باسمه بمؤهلاته و مهامه بل تعرف حتى على التشكيلة الرسمية و الخطط و أسلوب اللعب دفاعيا و هجوميا. بينما قضينا ثلاث سنوات ولا يستطيع احد أن يتوقع لائحة المنتخب الأول فما بالك التشكيلة الرسمية. إذن أين يكمن المشكل؟ الخبر فراسكم! و إذا عرف الداء سهل الدواء.