أعلن اليوم الخميس، رسميا عن هوية المدرب الجديد لفريق الرجاء البيضاوي، ويتعلق الأمر بشيخ المدربين العرب التونسي، فوزي البنزرتي.

وجرى تسريب صورة حصلت جريدة Le12.ma عربية على نسخة منها، توثق للحظة توقيع فوزي البنزرتي، وعزيز البدراوي رئيس الرجاء عقد تدريب يمتد لثلاثة سنوات.

وذكر مصدر الجريدة، أن بنود العقد تنص على راتب شهري يتقاضاه المدرب فوزي البنزرتي بقيمة 50 مليون، مقابل أهداف حصد ثلاثة ألقاب  دفعة واحدة.

ويتعلق الأمر  يورد مصدرنا، بدرع البطولة الوطنية، وكأس العرش وعصبة الأبطال الافريفية، بشرط منح المدرب البنزرتيالكارط بلانش الرجاوي“.

وكان الرئيس البدراوي، قد قال قبل مباراة الدربي إن المكتب المديري للناديطرق مسمار المدرب الجديد والانتدابات الوازنة قبل الديربي “.

وأكد البدراوي، في تصريح صحفي،إن الاعلان الرسمي عن المدرب الجديد الذي وصفها بالكبير سيكون بعد مباراة الديربي أمام الوداد البيضاوي“.

وأضاف البدراوي، في ذات التصريح،أن الإعلان عن أسماء الانتدابات الجديدة سيكون كذلك بعد بمقابلة الرجاء البيضاوي أمام الوداد“.

وبينما كشفت تقارير إعلامية مغربية وتونسية، عن توقيع الرجاء البيضاوي مع شيخ المدربين العرب التونسي، لم يؤكد أو ينفي الرئيس البدراوي ذلك، مكتفيا بالقول :” إنه مدرب كبير“.

 وتأكد رسميا مساء اليوم أن الأمر يتعلق مدرب الوداد السابق.

ومني فريق الرجاء  الرياضي، بهزيمة أمام الوداد الذي إنتزاع، بطاقة العبور الى دور نصف نهائي كأس العرس لموسم 2020- 2021 عقب فوزه على غريمه التقليدي الرجاء الرياضي بهدفين دون رد ،في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب العربيالزاولي بالدار البيضاء .

ويضرب فريق الوداد الرياضي موعدا في دور النصف مع فريق الفتح الرياضي ، الذي كان قد تأهل الى المربع الذهبي عقب فوزه على ضيفه الاتحاد الرياضي التوركي بثلاثة أهداف لواحد .

وخاض الرجاء هذا الديربي بدون مدربه الاول بعد إقالة المدرب رشيد الطاوسي والطاقم الذي قدم معه، بعدما كان قد فشل في تحقيق مطامح جمهور الرجاء.

وخرج الفريق الاخضر هذا الموسم خالي الوفاض من حيث الألقاب، حيث ضاع أمله في إنقاذ موسوم بالتنافس على الظفر بكأس العرش، لكن إرادة غريمه الواد كانت أقوى، وأرغمته على الخروج من ربع النهائي، في ديربي بدون جمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *