هنأ الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، لاعبي المنتخب المغربي، على تحقيقهم نتيجة الفوز بهدفين مقابل هدف واحد على جنوب أفريقيا، أمس الخميس، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023.

وقال خليلوزيتش، في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقب نهاية المواجهة، إن المباراة لم تكن سهلة، مردفا “كنا نعلم أننا نواجه منتخبا جيدا..لقد فاجأنا الخصم وسجل من أول فرصة”.

وأضاف: “رغم كل شيء من الضروري تهنئة اللاعبين على قتاليتهم، ومجهوداتهم طيلة المباراة، باستثناء الفعالية الهجومية التي علينا الاشتغال عليها مستقبلا”.

واستطرد: “اللاعبون يعانون من التعب والإرهاق بعد نهاية الموسم وهذا أمر طبيعي. هناك بعض الإصابات كذلك، لذا علينا أن نرتاح قليلا، قبل مواجهة ليبيريا”.

واختتم حديثه قائلا: “بعد استراحة قصيرة، سنبدأ الاستعداد لمواجهة ليبيريا، والتي نسعى لتحقيق الانتصار فيها، ما سيقربنا من ضمان التأهل إلى الكان”.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي، منتخب ليبيريا، يوم الإثنين القادم، بداية من الساعة الثامنة مساء، بملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، لحساب الجولة الثانية من تصفيات “كان 2023”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. وا السي فوزي لقجع انا كمغربي افتخر بك كرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم وافتخربك ولاكن هاد خليلوزيتش واش عطيك بنتو هادي هية لي مفهمتش

    1. واش هد المخلوق باقي داوي بالسيف لقا بفلوس السيبة لا حسيب ولا رقيب علاش غادي أمشي لقا الجولف راه ضارب الطم

  2. منتخب ضعيف ..لايمكنه المنافسة على الصعيد العالمي ..لان الذي يسيره رجل ضعيف محدود الرؤى يخلق التفرقة والعبث والمشاكل في المنتخب منذ مجيئه ..سب وشتم المغاربة على مسمع ومرئ من العالم بفيديو موثق …لكن الدولة التي لاتحترم شعبها كيف لها ان تدافع عنه من الاجنبي الذي تدفع له شهريا _ 100مليون شهريا من جيوب هذا الشعب المطحون والمغلوب على امره وتتركه يسب ويشتم من يدفعوا له أجرته من جيوبهم …حسبنا الله ونعم الوكيل في هذه العصابة التي تحيط بهذا المعتوه النكرة …من اعضاء جامعة أو بالاحرى عصابة .

  3. المغاربة ليسوا أغبياء يا سيادة الرئيس، والأغلبية الساحقة متيقنون ان العيب ليس في المادة الخام الا وهي الاعبون بل في من يسير ويوضب هاده المادة وتعلمون جيدا من المقصود، وفي حالة عدم اقالة المدرب الدي اكل عليه الدهر وشرب فاعلموا يا سيادة الرئيس انكم تتحملون تبعات الفشل في البطولة العالمية بقطر وحدكم، حيث أن وحيد خاليلوبتش سينسحب انداك بامان وستظل وحدك وسط الغضب والعاصفة.

  4. المدرب عرف الكراكتير ديال المسؤولين لي كيلجأوا دائما الى الكذب مع المواطنين حيث دائما يعدونهم دائما بتحسين اوضاع البلاد وهكذا مدرب المنتخب اتخذ تجربة الكذب على الجماهير المغربية ويرد مستوى ضعف بعض اللاعبين الى كونه سيشتغل على هذا الضعف وهكذا تأتي مباراة بعد مباراة ولا تحسن لمسناه وهو يعلم ان المنتخب يعاني على جميع المستويات منتخب سيكون لقمة صائغة في مجموعته بمونديال قطر، لان الامور واضحة، الناخب تسلم المنتخب مدة ثلاث سنوات تقريبا ولم يستطع ان يستقر على تشكيلة قارة وخطة مدروسة ومحفوظة ومطبقة لدى اللاعبين، فعندما نتابع المنتخب وكأننا نتابع لاهبين هواة كل واحد يلعب لوحده وبطريقته وليس لخطة محسومة من طرف الناخب الوطني، لهذا تجد خلل كبير في الدفاع والوسط والهجوم الذي يطغى عليه الفردانية وعدم التركيز في القذف الى مرمى الخصم والى التوزيع للاحسن وضعية الكل يلعب حسب هواه فمباريات البطولة قد نعثر على مقابلات قد تنسيك في المنتخب من انساج وقتالية ولياقة وسرعة.

  5. والسي لقجع الله يرحم الوالدين وجاوبني واش فاليلوليتش مناسب معاه ولاشنو وراه الشعب مدمر وزتوه بها بابا نويل

  6. العيب الذي اكتشفناه نحن الشعب المغربي هو انت المدرب عجوز لم يستطيع ان يفعل شيئا

  7. وعبر سايس عن استيائه الكلي مما آل إليه حال
    المنتخب المغربي لكرة القدم، الذي يظهر ضعيفا تكتيكيا في أكثر من مناسبة. وأوضح سايس ” تكتيكيا يجب أن نكون أذكى مما نحن عليه، لأن هناك أشياء غير عادية”
    وقال سايس ” دفاعيا وتكتيكيا يتعين علينا القيام بالكثير من العمل إذا أردنا الحضور بشكل صحيح في المونديال، وإلا سنذهب لكأس العالم لتلقي الخسارات والعودة إلى منازلنا مثل الأغبياء”

  8. اول العيوب التي يعاني منها المنتخب المغربي هو استمرار هدا الرجل الدي اجتمعت فيه كل عيوب الدنيا في تخريب منتخب يضم لاعبين ممتازين تتمناهم اعتد الفرق العالمية.
    ثاني العيوب : استدعاء لاعبين انتهت صلاحيتم و لن بجدوا مكانا لهم حتى بين فرق دوري الهواة .
    ثالث العيوب : عدم استدعاء لاعبينا الكبار الدين بوجودهم يفضح النقص الكبير تربويا و تكتيكيا و منهجيا… الدي يعانيه هدا الرجل مقارنة مع المدربين العالميين الدين يشرفون على لاعبينا بأوروبا و الخليج.
    ثالث العيوب : موقف المتفرج العاجز للجامعة تجاه ما يحدث.

  9. واش هد المخلوق باقي داوي بالسيف لقا بفلوس السيبة لا حسيب ولا رقيب علاش غادي أمشي لقا الجولف راه ضارب الطم