كشفت العديد من التقارير الإعلامية أن الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، سيقوم بإعادة لاعب ثانٍ إلى المنتخب المغربي، بعد النجم، نصير مزراوي، الذي صالحه وبات ضمن الأسماء المرشحة للمشاركة في المباريات القادمة للأسود.

وحسب ذات المصادر، فإن خليلوزيتش يقترب من إعادة لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، أمين حارث إلى المنتخب المغربي، بعد ابتعاده عن الأسود لأشهر بسبب قرار المدرب البوسني.

وللإشارة فإن لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، يرفض لقاء المدرب البوسني والتراجع عن اعتزاله اللعب مع المنتخب المغربي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. المغرب لا يعول على لاعب واحد كيفما كان وزنه الحمد لله الموجودين حاليا فيهم البركة

  2. رأيي كمواطن بسيط أتمنى أن يكون لنا مدرب وطني مغربي يقود الفريق كفانا من إغناء الأجانب

  3. أرى انه بعد كل هذه المجهودات لارجاع اللاعبين فإنه لم يبق لزياش اي سبب لرفض دعوة الصلح. وبهذا يكون قد أعطى للناخب كل الحق في ان يسافر إلى قطر بكل طمأنينة وارتاح. وكذلك هو الشأن بالنسبة للجمهور.
    نحن مع اللاعب المغربي حتى النهاية لكن اللاعب عليه في آخر الأمر تغليب مصلحة المغرب والمغاربة على مصلحته الشخصية واقصد هنا عناده.

    1. واش كتدوي من نيتك بصح بصح ياحليللي شحال مأدب

  4. راكوم صدعتونا بهاد زياش. اشمن كاس جاب للمغرب. كاين احسن منو صبيري في ايطاليا. الى كان فريق وطني ديال 40 مليون مواطن واقف على زياش غير تتوقف هاد الكرة من هاد البلاد…

    1. الدولة اللي واقفة على مدرب براني ومغرور ولا يفهم في التكتيك بناقص من كرتها.

  5. من مارس كلاعب قرة القدم يتفق مع جياش عدم الرجوع إلى الفريق الوطني تحت سلطة هذا المدرب المعقد عقليا لا يمكن لمدرب اتهم شياج بشتى التهم امام المنابر الاعلامية ومسه في كرامته حيت لا يمكن لجياش أن يثق في هذا المدرب الذي يمكن أن ينتقم ويبهدل جياش في مونديال قطر من الأحسن أن يبتعد جياش عن هذا المدرب المعتوه. الجامعة في شخص الرءيس لقجع كان عليها أن تقيله بعد الكان خصوصا انه ارتكب أخطاء ثقنية كثيرة ولم يستطع مند توليه الفريق الوطني أن يقف على تشكيلة رسمية حتى الآن وهو يجرب ويجرب وسيبقى يجرب والخطير أن هذا المدرب شتم الجماهير في نهاية مبارة الكونغو.احترم قرار الاعب جياش الإبتعاد عن الفريق الوطني ما دام هذا المدرب على رأس الفريق الوطني .

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    انا مواطن مغربي احب الوطن والمواطنين وعلينا ان نعلم ان مصلحة الوطن فوق كل اعتبار. نحن جسد واحد نقاتل من اجل الوطن واستقرار البلد.
    لكن ان ياتي.اجنبي ويسب مواطن مغربي فضل وطن ابويه عن الوطن الذي قدم له الكثير في صغره ويسب له ابوه المتوفى فهذا عيب وعار على المدرب ان يقوم بهذا الفعل. كما تعلمون ان المدرب العجوز فعلها مع جميع الفرق التى سبق وان دربها بداية من مارسيليا حتى المغرب

  7. ان يرفض زياش هده المرة الرجوع يجب اخد التقة في المدرب قيل الاعب لان الاعب الدي يتم المناداة عليه من كل الاطراف ويرفض فهو لا يليق للمنتخب وان رجع بسبب اقناع طرف اخر فقط سيتسبب في مشاكل كثيرة لاكن اضن ان رءيس الجامعة له من الخبرة ماسيكون عند حسن ضن الجماهير المغربية. انا كشخص كنت احب اعادة زياش لاكن الان لا اريد ولا اتمنى ان يكون حاضراً لانه سيتسبب فقط في عدة مشاكل للمجموعة لانه ان رجع للمنتخب بدون قناعة من نفسه فهي نتيجة سلبية بكل المقاييس