رفض نجم فريق تشيلسي الانجليزي، حكيم زياش، لقاء الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش من أجل الصلح بعد تدخل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع.

ونشر الحساب الرسمي hakim ziyech time, والمتخصص في اخبار النجم المغربي حكيم زياش ، تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اوضح من خلالها ان حديث وحيد خليلوزيتش عن والد زياش خلال احدى الندوات الصحفية اشعر زياش بالغضب.

واضاف ذات الحساب ان زياش منذ ذالك الحين وهو يشعر بغضب شديد من خليلوزيتش، خصوصا وانه تحدث عن والده اثناء انتقاده لزياش ووصفه له بالغير منضبط.

وعموما فلاعب تشيلي الانجليزي لايزال غاضبا من مدرب المنتخب المغربي بسبب اساءته له واتهامه باشياء لم تحصل، لكن مع ذالك فالصلح لايزال ممكنا، خصوصا بعد تدخل عائلة المايسترو المغربي ومحاولته اقناعه بالعودة للمنتخب المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. سبب واهي جدا :حمل القميص الوطني والدفاع عنه شرف كبير ويبقى فوق كل اعتبار.
    شخصيا لا افهم لماذا كل هذا الاهتمام بهذا اللاعب

    1. انسان يتهمك باشياء لم تفعلها، ويفتري الكذب عليك وتقول المنتخب والقميص، فاين كرامة هذا الرجل؟ هل ترضا لنفسك هذا؟

  2. السي زياش باراكة من التعنت حتى انت المنتخب ماشي ديال وحيد حليلوزيتش المنتخب ديال المغاربة و المغاربة يطالبونك بالعودة

    1. حتى لو عاد زياش فسيتمر المدرب فلن تكون الاجواء صافية ،وسترى ما سيفعله خليلوزيتش والايام بيننا، واتمنى أن اخطا في نظرتي هاته، انسان معقد كل او جل مدربين العالم تتوقع تشكيلتهم وتصيب حتى 80%90%،الا هذا فانتظر منه 30% مما توقع الكل…

    2. لا للاهانات..وما دخل والده المتوفي في كرة القدم..اللاجء البوصني يتقاظا اموالا طاءلة للتدريب ولا لسب المغاربة ..الزيات في طريقه لمانتشستر الإنكليزي..لو كان غير منضبط ما طلبه مدربه للاتحاق به ..

  3. زياش انت مطالب بالاتتحاق بالفريق الوطني ” الله اجعل القلب اسميح ” انت مغربي تبقى في عيوب المغاربة اما المدرب سيتغير .ونتعاون جميعا لرفع راية الوطن حان الوقت .