القنيطرة:le12

يبدو أن تراجع رجل الأعمال محمد المديوني، عن خوض غمار معركة رئاسة النادي القنيطري من جديد، بعدما تم سحب البساط من تحت أقدامه في الجمع العام الأخير المعروف بـ”الجمع لمرمضن”، أعلن رجل أعمال ثان عزمه دخول حلبة المنافسة على تولي هذه المهمة”الصعبة”.

فبعد، فشل النقاش الموسع الذي جرى أخيرا من طرف عدد من المنخرطين، من أجل إقناع رجل الاعمال رضا بنوحود، على الترشح رسميا لرئاسة النادي القنيطري، يقول مصدر مطلع، لموقع le12.ma ظهر إسم رجل أعمال جدد عبر عن رغبته في الترشح.

رضا بنوحود الذي عبر لعدد من المخرطين، أنه مع  النادي القنيطري كما كان دائما ماديا ومعنويا، وشكرهم إلى جانب جمهور الفريق على ثقتهم في شخصه، إعتذر عن تولي مهمة رئاسة الكاك لأسباب شخصية، كما أكد مصدرنا.

بغا يشعلها واقيلا.. مٌسطر عليه بالأحمر جلس مع الباشا والموضوع رئاسة الكاك

أمام هذه التطورات، التي كانت تجري بالموازاة معها، محاولات طبخ تخريجات، على ما يبدو أن روائحها غير غريبة على “كانون”، جهة في بلدية القنيطرة وأخرى في مطبخ جهة في السلطة المحلية، يقول مصدرنا، أشهر رجل الاعمال فؤاد ريان، في وجه مجموعة الرئيس السابق بلعيد كروم، رغبته في الترشح لخلافته.

فؤاد ريان، الإطار البنكي السابق، والرئيس السابق لنادي الكرة الحديدة، وأمين مال النادي القنيطري، على عهد المرحلة الأولى لمكتب بلعيد كروم، إستند في الدفاع عن ترشحه يوضح مصدرنا، عبر إثارة قضية استقلاليته على جميع الأطراف ما عدا الانتماء إلى النادي القنيطري، كمحب ومنخرط لأكثر من سنتين ومسير، وعزمه على إنقاذ الفريق من الفراغ التدبيري الذي يهدده مستقبل النادي.

#فؤاد_ريان، الذي لم يدرج فصيل #حلالة_بويز، إسمه ضمن من شُطب على أسمائهم بالأحمر، يقول مصدر موقع  le12.ma، ما عليه سوى تفعيل ترشحه رسميا يوم الجمع العام ، حيث”يعز المرء أو يهان”.

ايت صالح يكتب: مصير الكاك متوقف على المصالحة.. الْمُسَالَمَةُ الْمُصَافَاةُ..مابين الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *