القنيطرة:le12
الصورة بعدسة : خ. السيد

يبدو أن فريق النادي القنيطري، بات محكوم عليه في إطار صراعات طواحن الهواء والدخلاء، أن يواصل الغرق نحو القعر، دون أن يجد بين مسؤولي مدينة أضحت غريبة حالها وباكية ماضيها، من بمقدوره أن ينتشله من الضياع في ظل الفراغ التدبيري الذي يعيشه منذ إفشال الجمع العام الأخير خلال شهر رمضان.

ففي الوقت الذي ظل جمهور #النادي_القنيطري،ينتظر قدوم وجه جديد لإنقاذ الفريق كما طالب بذلك فصيل #حلالة_بويز، بعدما أعلن رجل الأعمال محمد المديوني، رفضه الترشح من جديد لرئاسة النادي، انطلقت تحركات مربية لعدد من المسطر على أسمائهم و عليهم بـ”الأحمر”، من طرف جمهور حلالة، في محاولة للانقضاض على الفريق من جديد.

مناسبة هذا الكلام، هو جلوس رئيس سابق من المسطر عليهم “بالأحمر” مع باشا المدينة، عشية العيد، والموضوع، وفق مصدر  LE12.MA ربما، هو جس المعني بالأمر لنبض السلطة، حول عزمه الدعوة إلى عقد جمع عام، للنادي القنيطري في القادم من الأيام، شريطة أن يكون مرشحا فوق العادة للعودة الى الرئاسة، ومدعوما من طرف “المخزن”.

المسؤول السابق، والمتهم بالفشل في تدبير النادي وفق قواعد الحكامة، ترافع أمام #باشا المدينة عن رغبته في الدعوة إلى جمع عام للفريق، بمزاعم توفره على تأييد غالبية المنخرطين، ضاربا عرض الحائط صراخ جمهور الكاك برفض عودة الفاشلين إلى تسيير النادي، وخاصة المسطر على أسمائهم من طرف حلالة بويز ب”الأحمر “.

” واسيدي العربي بوجمعة دابا هذا واش باغي مصلحة لفرقة ولا مصلحتوا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *