القنيطرة- هشام الشواش

بينما نوه بوفاء حكومة عزيز أخنوش، بالتزامها بتخصيص دعم إستثنائي لمهنيي قطاع النقل الطرقي، بغرض التخفيف من آثار ارتفاع أسعار المحروقات بالسوق الداخلي بفعل التصاعد المستمر للأسعار دوليا، قال النعم ميارة، الكاتب العام لنقابة الإتحاد العام للشغالين، اليوم السبت في القنيطرة، إن هذا التنظيم النقابي العريق، كبير بإستقلاليته ومبادئه ومواقفه، من مناصب قادته.

وأضاف القطب الصحراوي ميارة، في مداخلة له على هامش الإحتفال بالذكرى 62 لتأسيس نقابة الإتحاد العام للشغالين، لقد إعتقد البعض بعد مؤتمر 2017، أن الإتحاد العام قد ينتهي لكن تبين أنه لا يرتبط بالأشخاص، إنما بمناضليه ومبادئه.

وشدد المتحدث نفسه، على أن قوة الإتحاد العام للشغالين، تكمن في الإنتصار لمبادئه النضالية والتي تنشد في العمق المشاركة في الحفاظ على السلم الاجتماعي بغض النظر على تواجد قادته في مواقع المسؤولية التشريعية أو الإنتدابية، أو حزب الإستقلال الحكومة أو خارجها.

ونوه ميارة، بوفاء حكومة عزيز أخنوش، التي يوجد حزبه “الإستقلال” أحد مكوناتها، بالتزامها بتخصيص دعم إستثنائي لمهنيي قطاع النقل الطرقي، بغرض التخفيف من آثار ارتفاع أسعار المحروقات بالسوق الداخلي بفعل التصاعد المستمر للأسعار دوليا، بيد أنه شدد على أن هذا الدعم الحكومي، يجب أن يذهب الى “الشوافرية”.

تفاصيل أوفى في الربورتاج التالي:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *